قريبا.. ميزة رائعة تخفف العناء في تطبيق "زووم" المخصص لسطح المكتب

صورة تكشف إيماءات اليد في تطبيق زووم
الإيماءات باليد عبر زووم - الصورة من موقع techradar
صورة اجتماع عن بعد
الاجتماع عبر تطبيق زووم
صورة تكشف إيماءات اليد في تطبيق زووم
صورة اجتماع عن بعد
2 صور

قد يكون الحصول على ملاحظة على مكالمة زووم أسهل كثيرًا في الفترة المقبلة، بفضل التحديث الجديد الذي سيصل إلى الخدمة في وقت قريب.

وأعلنت منصة مؤتمرات الفيديو أنها تجلب التعرف على الإيماءات إلى إصدارات سطح المكتب من Zoom، مما يمنح المستخدمين طريقة أسهل بكثير لجذب الانتباه.

حاليًا، سيتم دعم اثنين فقط من الإيماءات، لكنهما مهمتان للغاية، الإبهام ورفع اليد، لذا يجب أن تكون قادرًا على تسليط الضوء بسهولة.

كان التعرف على الإيماءات موجودًا في بعض إصدارات Zoom لفترة قصيرة، وبالتحديد تطبيقات iPad وiPhone الخاصة بالشركة، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ستتوفر فيها الميزة على تطبيقات سطح المكتب الخاصة بها.

سيؤدي تنفيذ إحدى الإيماءات المضمنة إلى عرض الرموز التعبيرية ذات الصلة في الاجتماع نفسه، مما يوفر طريقة مفيدة للرد إذا كنت في مكان مزدحم.

سيحتاج المستخدمون إلى الإصدار 5.10.3 أو أحدث لاستخدام التعرف على الإيماءات، والذي يمكن تمكينه على مستوى الحساب أو المجموعة أو المستخدم، على الرغم من تعطيله على مستوى العميل افتراضيًا.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاق Zoom Whiteboard في محاولة للمساعدة في تعزيز التعاون عبر الإنترنت. توصف تجربة السبورة البيضاء "المعاد بناؤها بالكامل" على أنها "لوحة رقمية دائمة وقابلة للتوسيع" تقدم الأشكال والموصلات والملاحظات اللاصقة وإضافة الصور والمزيد من الميزات.

تقول الشركة إن Zoom Whiteboard التي تمت ترقيتها تجعل من السهل تكرار روح التعاون داخل المكتب بين الفرق البعيدة، عبر حالات الاستخدام المتنوعة مثل التعليم والتدريب وإدارة المشاريع.

في مكان آخر، قدمت Zoom أيضًا مجموعة من الترقيات والتحديثات الجديدة لأنها تتطلع إلى مواكبة منافسيها، ويتضمن ذلك زيادة وضوح أنشطة الغرفة الفرعية أو المضيفين، والقدرة على إنشاء مكتبة مركزية لاستطلاعات الرأي للاجتماعات، ومطالبة المستخدمين الذين لديهم تسجيل دخول إلى البريد الإلكتروني للعمل وليس لديهم مصادقة ثنائية بإدخال كلمة مرور لمرة واحدة عندما يكتشف Zoom تسجيل دخول مريب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»