خادم الحرمين الشريفين يوجه بصرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

الملك سلمان بن عبدالعزيز
الملك سلمان بن عبدالعزيز

وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بصرف معونة شهر رمضان للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، على أن تكون 1000 ريال للعائل، و500 ريال للتابع، ليكون إجمالي مبالغ المعونة التي تم إيداعها أكثر من 2 مليار ريال في الحسابات البنكية للمستفيدين.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تستقبل الحسابات البنكية للمستفيدين المعونة بشكل مباشر خلال الساعات القادمة، ومن جانبه حرص المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، على توجيه الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز، لرعايته لتلك المبادرة الكريمة، متمنيا له الصحة والعافية.


آلية تتبع أسباب عدم الأهلية للضمان الاجتماعي

استعرض الحساب الرسمي التابع للموارد البشرية "العناية بالعملاء" عل تويتر، آلية التعرف على سبب عدم الأهلية والتي تتمثل في الآتي:

- الدخول للموقع الإلكتروني المخصص.

- الدخول على أيقونة "برامج الدعم الخاصة بي".

- واختيار برنامج "الضمان الاجتماعي".

- استعراض تفاصيل الطلب (الأهلية والاستحقاق) واستعراض (تفاصيل) دورة الأهلية.

تمديد فترة التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور

استعرض الحساب الرسمي للمتحدث باسم الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بيانا توضيحيا يوضح تمديد فترة التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين المسجلين في برنامج الضمان الاجتماعي السابق حتى تاريخ 05 / 04 / 1444 هـ الموافق 30 أكتوبر المقبل.

وأكدت الوزارة أن معاش الضمان الاجتماعي لن يتوقف أو ينقص لأي مستفيد سابق تثبت حاجته خلال هذه الفترة أو بعد الانتقال للنظام المطور.

وتابعت الوزارة موضحة أهمية الاعتماد على القنوات الرسمية للوزارة في الحصول على معلومات الضمان الاجتماعي المطور، حيث ستتخذ الإجراءات النظامية في حق كل من يقدم معلومات مظللة للمستفيدين.
 

يمكنكم متابعة الاخبار عبر"تويتر" "سيدتي"