مصرف الراجحي: 198 فرعا ومركزا للتحويل تعمل خلال إجازة العيد

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

حرصًا منه على توفير كافة الخدمات لعملائه واستمرارًا لتواصله معهم في جميع مناطق المملكة أعلن مصرف الراجحي عن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام من خلال 54 فرعًا، و 144 مركزًا، تغطي جميع مناطق المملكة، وسيكون استقبال العملاء في الفروع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 04:00 عصرًا، ما عدا يوم الجمعة، وأول أيام عيد الفطر المبارك. وفيما يتعلق بمراكز التحويل، أوضح المصرف أنها ستعمل أثناء الإجازة يوميًّا، من الساعة 09:30 صباحًا، حتى الساعة 05:00 مساءً قبل العيد وسوف تعمل من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساء بعد العيد، فيما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يوميًّا، 24 ساعة.

خدمات القنوات البديلة


ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات القنوات البديلة التي يوفرها المصرف عبر أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية في مختلف مناطق المملكة، وذلك تسهيلًا لخدمة عملاء المصرف، فضلًا عن أنّ جميع منتجات التمويل، والخدمات الأخرى، يمكن الحصول عليها بكل سهولة، ويسر وفي لحظة واحدة عبر تطبيق مصرف الراجحي.

خدمات مصرفية


تجدر الإشارة إلى أنّ مصرف الراجحي يوفر كافة الخدمات المصرفية لعملائه عبر القنوات البديلة، حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات أكبر شبكة في المنطقة من أجهزة الصراف الآلي المتطورة، بالإضافة إلى أجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة، طوال 24 ساعة. كما يتميز المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه، وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي.

مصرف الراجحي


يذكر أنّ مصرف الراجحي يعد أحد أكبر المصارف في العالم من حيث القيمة السوقية، والأكبر في الشرق الأوسط وفي المملكة. ويتبوأ هذا المصرف الرائد مركزًا ماليًّا قويًّا، إذ أنّ أصول المصرف تساوي 583 مليار ريال سعودي (155 مليار دولار أمريكي)، ويبلغ رأسماله 25 مليار ريال سعودي (6.67 مليار دولار)، ويعمل فيه أكثر من 9,400 موظف. ويتمتع مصرف الراجحي بشبكة انتشار واسعة تضم أكثر من 526 فرعًا وأكثر من 4,900 جهاز صراف آليًّا و290,302 جهازًا لنقاط بيع، و215 مركزًا للحوالات المالية، فضلًا عن أنّ لديه أكبر قاعدة عملاء بين المصارف السعودية.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"