نيللي كريم وهشام عاشور يرويان بالفيديو طقوس رمضان في منزل الزوجية

نيللي كريم وزوجها - صورة من حسابها على إنسغترام
نيللي كريم وزوجها - صورة من حسابها على إنسغترام
كشفت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور عن طقوس الثنائي في شهر رمضان، وأكدت نيللي أنها كانت تنتظر دومًا شهر الصوم حتى تحتفل بعيد الفطر وتأخذ العيدية من والدها.
نيللي كريم وزوجها - صورة من حسابها على إنسغترام

وأضافت نيللي كريم بينما حلت هي وزوجها هشام عاشور ضيفين على برنامج «ليالي رمضان» المعروض على فضائية «mbc»، أنها كانت تسعد للغاية بعد حصولها على المال في العيد من والدها، مؤكدة أن أكثر مبلغ استطاعت تجميعه وهي صغيرة كان 50 جنيهًا.

وتابعت نيللي كريم في حديثها أثناء اللقاء، أن أهم فقرة بالنسبة لها في شهر رمضان، هي مشاهدة فوازير الشهر الكريم، لاسيما بسبب التشابه بين اسمها وبين الفنانة نيللي التي طالما قدمت المزيد من الفوازير الرائعة.


أما أبرز ما يُسعد زوجها هشام عاشور، قال: إنه يعشق الاجتماعات العائلية والأجواء الرمضانية الوحانية الخاصة في الشهر الكريم، مؤكدًا أن تلك التجمعات الجميلة لا توجد في أي مكان آخر في العالم سوي الشرق الأوسط فقط، كاشفًا عن قيمة العيدية التي كان يحصل عليها وهي 20 جنيهًا.

واسترسلت نيللي بأنه ومن قبيل المصادفة، كان أول عمل فني قدمته في حياتها كان الفوازير، وهو الأمر الذي أسعدها كثيرًا بسبب حبها الكبير للفوزاير وتقديرها للفنانة القديرة نيللي.

هذا وتحدثت نيللي كريم أثناء البرنامج عن دورها في مسلسلها الرمضاني «فاتن أمل حربي»، والذي يتحدث عن حياة المطلقات في مصر، والصراع الدائر حول قانون الأحوال الشخصية الذي يُؤرق البعض منهم، مؤكدة أنه في الوقت الذي تُجسد فيه هي هذا الدور، يقوم زوجها هشام عاشور بدور يُعاني فيه هو من مشكلات الطلاق بمسلسل «يوتيرن» رفقة ريهام حجاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»