مادونا
مادونا - الصورة من حسابها في انستغرام
انفصلت النجمة العالمية مادونا، البالغة من العمر 63 عاماً عن حبيبها الذي يصغرها بحوالى الـ 35 عاماً ويبلغ من العمر 28 عاماً أحلى مالك ويليمز بعد علاقة استمرت 4 أعوام.
وكانت مادونا قد كتبت مؤخراً على حسابها في انستغرام: "الكارما تقول: عندما يكون هناك شخص غير مناسب لك في حياتك، فإن الله سيجعله دائماً يؤذيك ويجرحك حتى تملك القوة الكاملة التي تساعدك على التخلي عنه".
وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجمة مع شخص مجهول في الأيام القليلة الماضية يرجح أن يكون حبيبها الجديد.
وذكرت مجلة الديلي ميل أن فارق العمر لم يكن السبب في انفصال الثنائي، كما نقلت عن مصدر مقرب من أحلى مالك قوله أنه لايزال يكن كل الحب للنجمة مادونا، لكنهما اتخذا قراراً بالانفصال.
يشار إلى أن النجمة العالمية مادونا كانت تفكر بالزواج منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها بعلاقة رومنسية مع أحلى مالك، حيث التقت والديه عام 2019 لأول مرة، حيث كشف والداه حينها خلال حديثهما إلى صحيفة "ميرور" البريطانية، أنهما التقيا بالفعل مع مادونا، وقد أطلعتهما النجمة عن خططها المستقبلية مع أحلى مالك، وهي الزواج، عندما تنتهي جولتها الفنية.
كما أوضحت العائلة أنّ مادونا تهتم بابنهما، ووصفته بأنه ذكي وموهوب للغاية، وهي تعيش معه حالة من الحب وليس هناك ما يدعو للقلق؛ لأنها ستعتني به.
وقد أشار الوالد البالغ من العمر 61 عاماً إلى أنّ مادونا تكبره هو أيضاً، إلا أنّ ذلك لم يشعره بالقلق أبداً.
يُذكر أنّ تاريخ النجمة مادونا حافل بمواعدة الشباب الصغار، أمثال الراقصين إبراهيم زعيلبات (26 عاماً)، وتيمور ستيفنز (29 عاماً)، بالإضافة إلى عارض الأزياء كيفن سامبايو (34 عاماً).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»