أشهى الأطباق في فعالية "فطور العيد" في مهرجان دبي للمأكولات

أشهى الأطباق في فعالية "فطور العيد" في مهرجان دبي للمأكولات
أشهى الأطباق في فعالية "فطور العيد" في مهرجان دبي للمأكولات

يعتبر كثيرون وجبة الفطور بمثابة أفضل وجبات اليوم، ولا شك في أن هناك العديد من الخيارات الشهية والمتنوعة المتاحة في المطاعم العديدة في دبي حيث يوفر مهرجان دبي للمأكولات للعائلات والأصدقاء فرصة قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر المبارك مع مجموعة من العروض الرائعة لفطور الصباح ضمن فعالية "فطور العيد"، في عدد من المطاعم والمقاهي المختارة بدبي.

وسيتمكن رواد تلك المطاعم من الإستمتاع بأطباق لذيذة وجلسات جميلة مع عروض حصرية لوجبات الفطور من مهرجان دبي للمأكولات، والتي تلبي مختلف الرغبات وأذواق الجنسيات والثقافات العديدة التي تحتضنها المدينة.

وإليكم عدداً من المطاعم والمقاهي التي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بعروض "فطور العيد" ضمن مهرجان دبي للمأكولات:


بيسترو ديس آرتس


بانتظاركم تجربة مذاقية فرنسية مميزة في مطعم "بيسترو ديس آرتس" ذي الطابع الباريسي في "ممشى مارينا دبي". تذوقوا وجبة فطور شهية واستمتعوا بجلسةٍ رائعة مع إطلالة خلابة على "دبي مارينا"، أو تناولوا فطوركم داخل المطعم، واستمتعوا بالأجواء العصرية التي تعكس الثقافة الباريسية.


سكة كافيه


تناولوا وجبة طعام استثنائية على شاطئ البحر في لامير، أو قوموا بنزهة صباحية في سيتي ووك، أو تناولوا وجبة سريعة في حي الخوانيج، واستمتعوا بالمذاقات الشهية والمتنوعة من المأكولات العربية والإماراتية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق الهندية.


مطعم أسماء


اختبروا تجربة مذاقية شرق أوسطية شهية، بنكهاتٍ معاصرة، في مطعم "أسماء" في دبي مول، الذي أسسته ثلاث شقيقات إماراتيات. ولا تفوتوا وجبة الفطور الرائعة، المعدَّة خصيصاً لمناسبة عيد الفطر، والتي تجمع نكهات رائعة، منوعة وغنية من لبنان والأردن وفلسطين ومصر وسوريا.


هيل هاوس براسيري


لقضاء صباح العيد بشكل استثنائي، استمتعوا بلحظات فطور لا تنسى مع هيل هاوس براسيري، المطعم الأنيق الذي يقع في قلب الحدائق الغنّاء بنادي دبي هيلز للغولف، ويقدم أطعمة عالمية شهية محلية الصنع من الفطور حتى العشاء. علما بأن هذا المكان المناسب للعائلات يمتد على شرفة جميلة مع إطلالة ساحرة وسط مدينة دبي.


كريب أراوند ذا وورلد


إذا كنتم من عشاق الكريب والحلويات، فإن مطعم "كريب أراوند ذا وورلد" في نوفوتيل البرشاء، هو وجهتكم الأمثل جيث يقدم لكم هذا المطعم المميز أشهى أنواع الكريب والغاليت اللذيذة.

تابعي المزيد: أشهى الأطباق في فعالية "فطور العيد" في مهرجان دبي للمأكولات