نوال الزغبي ترد على طلب عمرو مصطفى للزواج.. فماذا قالت؟

 نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على تصريحات الملحن المصري عمرو مصطفى التي قال فيها إنه سيتزوج نوال لو سمحت له زوجته بذلك.

وقالت نوال في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": طب أنا بموت فيك وبمراتك الجميلة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريدة معبرين عن حبهم لطريقة رد نوال وتفاعلها مع الموضوع الذي أثار الكثير من الجدل عبر السوشال ميديا.

وكان الملحن والمطرب عمرو مصطفى قد عبّر عن حبه وإعجابه بالفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حيث قال إنه لو لم يكن متزوجاً لطلب يد نوال الزغبي للزواج منها.

ورد عمرو مصطفى، خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، على سؤال: "صرحت لو لم تكن متزوجاً كنت تزوجت نوال الزغبي"، حيث قال إنّه لم يصرح بهذا الأمر نهائياً. ولفت إلى أنّه يحب زوجته، معلقاً: "أنا أكثر شخص معروف في العالم إني بحب مراتي، وأكد أنه متزوج منذ 20 عاماً".

وأشار إلى أنه "يحب نوال الزغبي، ولو زوجته سمحت له سيتزوجها.. فنوال حبيبة قلبي".

وكانت نوال الزغبي قد كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس" أنها شعرت بندم شديد بسبب رفضها التمثيل مع الفنان أحمد زكي، وذلك عندما عرض عليها مشاركته في أحد أعماله، لافتة إلى أن أي فنانة تحلم بالتمثيل مع أحمد زكي.

وأوضحت أن سبب رفضها أو اعتذارها المشاركة مع الفنان أحمد زكي، هو انها كانت في تلك الفترة ترفض خوض تجربة التمثيل ولا ترى نفسها بها.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»