المدير الإقليمي لدار هوبلو Hublot ديفيد تيديشي David Tedeschi: السعودية سوق واعدة وعلاقتنا مميزة مع المرأة العربية

المدير الإقليمي لدار هوبلو Hublot ديفيد تيديشي David Tedeschi
المدير الإقليمي لدار هوبلو Hublot ديفيد تيديشي David Tedeschi
ساعة  Hublot
ساعة Hublot Big Bang Tourbillion Automatic
المدير الإقليمي لدار هوبلو Hublot ديفيد تيديشي David Tedeschi
ساعة  Hublot
2 صور

لطالما كان نهج هوبلو Hublot في صناعة الساعات فريدًا ومختلفًا، وقد ظهر ذلك بوضوح في أحدث عروض الساعات في جنيف من خلال معرض الساعات والعجائب Watches & Wonders 2002، حيث قدّمت الدار خطوط جديدة ومميزة. تابعي مقابلتنا مع مدير الدار الإقليمي، ديفيد تيديشي David Tedeschi، الذي أطلعنا فيها عن بداياته وشغفه لعالم الوقت، وعن آخر إصدارات المعرض السويسري وعن علاقته مع الشرق الأوسط ومع المرأة العربية وعن مشاريع الدار المستقبلية.


كيف وجدت نفسك منخرطاً في عالم الساعات؟


في الحقيقة، انها قصة عائلية، فوالدي موجود في عالم الساعات والمجوهرات منذ أكثر من 50 عاماً، لذا ولد لدي هذا الشغف بشكل طبيعي عندما كنت في سن صغيرة خصوصاً عندما كنت أزور متجره وأكتشف تفاصيل عالم الوقت، اذ كانت تبهرني الساعات بشكل كبير وكنت أتساءل حول كيف يمكن لهذه القطعة الصغيرة أن يكون لديها كل هذه الميكانيكيات، وأن تدلّنا على الوقت الصحيح. لذا درست هندسة الساعات وبدأت في العمل لدى هوبلو Hublot عندما أنهيت دراساتي.


كيف تصف لنا شعور إدارة واحدة من أهم وأفخر الشركات في عالم الوقت؟


أنا أعمل على تطوير العلامة وابتكار النسخ الخاصة والمحدودة للسوق، فواحدة من أبرز تصاميمنا التي ابتكرناها كانت ساعة Classic Fusion Desert Jungle التي خصّصناها لإمارة دبي، والتي تحتوي في تصميمها على تفاصيل مستوحاة من صحراء الإمارات. أنا أعنى بعملية التصميم والتطوير في العلامة، مما يجعل مهمتي حساسة ومنافسة نوعاً ما؛ وكما تعرفين نحن في هوبلو Hublot نحب عملية المزج وابتكار التصاميم الفريدة من نوعها.

تابعي المزيد: ساعات وإبداعات تخطف الأنفاس Watches & Wonders 2022


جديد هوبلو


أخبرنا أكثر عن آخر إبداعات هوبلو Hublot في معرض الساعات والعجائب Watches & Wonders 2022.


هذه السنة هي مميزة لنا لأننا نقدم مجموعة جديدة التي تسمى The Square Bang Unico وهي المرة الأولى التي تحتوي فيها مجموعاتنا على شكل مربع، هذه الساعة تشكل العنصر الأبرز لمجموعتنا هذا الموسم وتأتي بخمس إصدارات، واحدة منها هي محدودة الإصدار وكلها باللون الأسود. ثم لدينا أربع إصدارات أخرى من التيتانيوم، التيتانيوم مع السراميك، الذهب الوردي والذهب الوردي مع السيراميك. كما أطلقنا خطاً جديداً من الساعات المرصّعة بالياقوت البنفسجي Big Bang Automatic Tourbillon.


كيف تعكسون أسلوب المرأة الشرقية من خلال تصاميم الدار؟


نحن قريبون جداً من زبائننا في الشرق الأوسط، والمرأة العربية تحب الساعات بشكل كبير وتحب هوبلو Hublot. هي تهمنا بشكل كبير لأنها تشكل أكبر نسبة من عملائنا، كما لدينا علاقات مميزة مع المرأة في الشرق الأوسط.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة في رمضان Touch of Glam

 

 

 

 


السعودية سوق واعدة


كيف هي علاقتك مع السوق السعودية؟


هي علاقة ممتازة، فالسعودية سوق كبيرة لنا. نحن متواجدين هنا منذ فترة طويلة، ولكنّنا غيّرنا من شركائنا في العام 2016، ليصبح تواجدنا بشكل أقوى. واليوم لدينا 5 بوتيكات في السعودية، 2 في الرياض، 2 في جدة وواحد في الخبر، وهناك بوتيكان جديدان يتم إعدادهما. السعودية هي سوق واعدة بالنسبة لنا.


هل سنشهد على نشاطات جديدة لـ هوبلو Hublot في السعودية، أو في منطقة الخليج؟


طبعاً، لدينا نشاطات كثيرة التي ستأتي خلال السنة، بعضها مرتبط بكأس العالم، كما هناك مشاريع كثيرة للسعودية.


هل تخطط لابتكار مجموعة خاصة للمرأة العربية في الشرق الأوسط؟


نعم، ليس لهذه السنة، لكن للسنة المقبلة في الفعل.

تابعي المزيد: موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2022


طرق التسويق


هل تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق لساعات هوبلو Hublot؟


طبعاً، على الصعيد العالمي، وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جداً، ونحن لدينا أحد أكبر حسابات إنستغرام في الشرق الأوسط والعالم، ولدينا متابعون كثر لهذا الحساب. نحن قريبون جداً من عملائنا وكل التفاصيل التي تخصّنا مذكورة بالعربية والإنكليزية، كما لدينا جلسات تصوير خاصة لعرض ما لدينا في المنطقة.


ما هي المشاريع المستقبلية بالنسبة لـ هوبلو Hublo؟


لدينا مشاريع عديدة، خصوصاً أنّ هوبلو Hublot باتت مشهورة جداً اليوم من ناحية المواد التي تستعملها. نحن نعمل على ابتكار مواد جديدة، لأنّ الجميع ينتظر إبداعات هوبلو Hublot الجديدة. وسنستمر في تطوير علامتنا بشكل كبير.

تابعي المزيد: ساعات بميناء باللون الأرجواني