تعرفوا على البرج الذي خطف أنظار زوار موسم جدة

موسم جدة- الصورة من واس
موسم جدة- الصورة من واس
البرج
تعرف على البرج الذي خطف أنظار زوار موسم جدة أثار التساؤلات - مصدر الصورة تصوير المحررة
البرج
البرج
موسم جدة- الصورة من واس
البرج
البرج
3 صور

أثار برج الاستطلاع الذي يتوسط منطقة جدة "آرت بروميناد" بموسم جدة، التساؤلات عن ماهيته وما دوره.

ونوضح هنا أن البرج يُعد واحداً من معالم الجذب للزوار الذي تتميز فيه جدة آرت بروميناد، ويبلغ ارتفاعه 80 متراً حيث يكشف جمال عروس البحر الأحمر، من على ارتفاع 80 متراً؛ ويمنح الزائر مشاهدة مختلفة لمنطقة الفعاليات وما تحتضنه من عروض مشوقة.

ويأتي موسم جدة في نسخته الثانية ب2800 يوم فعالية تتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسية، وتأتي جدة آرت بروميناد إحدى هذه المناطق التي تنطلق منها احتفالات الموسم لمدة 3 أيام، وتتميز بموقعها الجميل على الواجهة البحرية وتنوع العروض التي فيها التي يتوقع أن تستقطب العديد من الزوار طوال الموسم.

فعاليات موسم جدة في نسخته الثانية

الجدير ذكره أن موسم جدة يستقطب أبرز التجارب العالمية في مجال الفعاليات والسياحة والترفيه؛ حيث سيكون هناك 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالمية، وتجارب وفعاليات بحرية، وسيرك عالمي، وأكبر شلال تفاعلي، و4 معارض عالمية، والعديد من العروض والفعاليات الترفيهية المشوقة.

ليواصل موسم جدة 2022 فعالياته لليوم الثاني، وسط حضور كبير من الزوار، حيث حظيت منطقة "جدة آرت بروميناد"، ومنطقة فعاليات عروض "سيرك دو سوليه" بإقبال كبير من الزوار منذ وقت مبكر للاستمتاع بالعروض والفعاليات المتنوعة.

وأضفت فعاليات موسم جدة حالة من البهجة والسعادة على أهالي وزوار جدة من مختلف الأعمار والجنسيات في أيام عيد الفطر السعيد، حيث جذبت الفعاليات الأسر الذين استمتعوا بعروض الألعاب النارية والسيرك والعروض الحية والفعاليات المتنوعة، إلى جانب المطاعم والمقاهي والخدمات المتكاملة بمناطق الفعاليات لراحة الزوار.

ومن جهة أخرى وتعمل إدارة الموسم بالمتابعة الدقيقة للأعمال والمهام الميدانية لمناطق الفعاليات، والعمل على راحة زوار الموسم وتسهيل وصولهم لمناطق الفعاليات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"