الأميرة يوجين تحتفل بذكرى ميلاد زوجها

عائلة الأميرة يوجين
عائلة الأميرة يوجين - الصورة من حسابها في إنستغرام
احتفلت الأميرة يوجين، حفيدة الملكة اليزابيث، بذكرى ميلاد زوجها جاك بروسبانك الـ36 عبر نشر صور لهما على حسابها الخاص في إنستغرام.
واللافت في الصورتين اللتين نشرتهما الأميرة أن كلتيهما تم التقاطهما عن طريق السلفي، وتُظهر الصورة الأولى الأميرة مع زوجها في إحدى الحدائق والأخرى صورة لهما التقطت على متن رحلة طيران، حيث ظهر الاثنان في الصورة مرتدين أقنعة وجه.
وأرفقت الأميرة يوجين المنشور بتعليق كتبت فيه: "يوم ميلاد سعيد يا جاك. أتممت 36 عاماً اليوم. يا لها من رحلة وصلنا إليها حتى الآن، وأتطلع لمواصلة رحلتنا واختبار المزيد معاً". وكانت الأميرة يوجين قد أتمت عامها الثاني والثلاثين يوم الأربعاء 24 مارس 2022، واحتفالاً بهذه المناسبة، نشرت على صفحتها في الإنستغرام صورة عائلية جديدة تجمعها بزوجها جاك بروسبانك وطفلهما أوغست بروسبانك.
وأرفقت الأميرة الصورة بتعليق كتبت فيه: "يا له من احتفال بيوم ميلاد رائع في الحديقة بصحبة زوجي وطفلي، شكراً لكما". وتظهر الصورة الأميرة يوجين وهي تسير جنباً إلى جنب مع زوجها جاك، ويمسكان بيد طفلهما الوحيد أوغست، في إحدى الحدائق بين الأشجار.
يشار إلى أن الأميرة يوجين لعبت دوراً كبيراً في ترتيب لقاء ابن عمها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل المفاجئ مع ملكة بريطانيا في وندسور.
وكتب الصحفي ريكارد كاي في عموده الخاص في صحيفة ديلي ميل عن ذلك الموضوع: "المثير للاهتمام أن محادثات المصالحة (مع هاري وميغان والملكة والأمير تشارلز )، غاب عن حضورها طرف خامس رئيسي في هذه المحادثات، وهو الأميرة يوجين".
كما ذكر أن الأميرة يوجين حليف الأمير هاري القوي في قلعة وندسور، مشيراً إلى أنها لعبت دوراً كبيراً في ترتيب لقاء المصالحة مع هاري وميغان، حيث كتب: "إنها الحليف الملكي الأقوى لهاري، لقد قامت وزوجها بزيارة هاري في كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام، إلى جانب ذلك فهي مقربة من الملكة".
وكانت الأميرة يوجين قد زارت ابن عمها الأمير هاري في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بداية شهر فبراير 2022 بصحبة زوجها جاك بروسبانك وطفلهما الوحيد.
وقد شوهدت الأميرة يوجين، التي أصبحت أول فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، يقوم بزيارة شخصية معلنة للأمير هاري، برفقة الأمير هاري في مباراة سوبر بول لهذا العام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»