دينا تهاجم سلاف فواخرجي لهذا السبب

دينا - الصورة من حسابها على انستغرام
دينا - الصورة من حسابها على انستغرام
هاجمت الفنانة الاستعراضية المصرية دينا، زميلتها النجمة السورية سلاف فواخرجي، بسبب تصريحات الأخيرة عن أفكارها ومعتقداتها التحررية الخاصة، والتي كان أبرزها عدم اقتناعها بوجود الثواب والعقاب في الآخرة.
دينا - الصورة من حسابها على انستغرام.

وانتقدت دينا، سلاف فواخرجي، قائلة إنّها لا تعلم الديانة التي تَعتنقنها الممثلة السورية لكي تَصِلَ إلى تلك القناعة، لكنّها ترى أنّ تلك الآراء تعد بمثابة «شيء ليس له أصل، وغير صحيح بالمرة».

وأكّدت دينا أنّها تؤمن بوجود الثواب والعقاب، كما تَشعر بأنّ الله تعالى سوف يعفو عنها ويدخلها الجنة، مشيرة إلى حبها لربها وأنّ الله تعالي هو الغفور الرحيم وينظر إلى قلوب العباد وليس إلى صورهم، كما تمنت أنّها «رَغم أخطائها بأن الله سيعفو عنها، ويدخلها سبحانه وتعالى الجنة برحمته».
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على انستغرام

كانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي قد أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها في برنامج تلفزيوني في شهر رمضان، حيث وجهت لها المذيعة اللبنانية رابعة الزيات سؤالاً حول وجود الجنة والنار، فأجابت سلاف: «الله لا يحرق عباده.. والثواب والعقاب موجودان حتى في الدنيا، والجنة حالة جميلة، ولكن لم يذهب إلى هناك أيّ شخص وحكى لنا».
كما رفضت الممثلة السورية فواخرجي الإفصاح عن ديانتها، مُؤكِّدة أنّها تربت على الذهاب للكنيسة والمسجد والكنس اليهودي، متابعة أنّها منذ الصغر، تَعَلّمت على يد والدتها أن تَرُدّ على سؤال ما ديانتك؟ بإجابة: «أنا سورية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»