استقبال حافل لشيرين عبد الوهاب في حفل أبوظبي بإطلالة جذابة

شيرين عبد الوهاب في حفل أبوظبي - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب في حفل أبوظبي - الصورة من حسابها على انستغرام

حَظِيَت النّجمة المصرية شيرين عبد الوهاب باستقبال حافل في حفلها الغنائي بالأمس، ضمن حفلات عيد الفطر، بمدينة أبوظبي، حيث تَفاعل معها الجمهور الإماراتي بصورة كبيرة منذ بدء الحفل الذي امتلأ عن آخره.
وصَعَدَت شيرين إلى المسرح مُرتَدِيّة فستاناً بأسلوب العباءة السوداء المطرزة بالكريستالات الفضية، حيث قدّمها المذيع شيرين ووصفها بأنها مطربة مصر والوطن العربي الأولى، فيما أعربت عن سَعَادَتِها بالاستقبال الراقي من جمهورها، لتطربهم فيما بعد بأكثر من 15 أغنية من أجمل أغانيها ما بين القديمة والحديثة.


ونَشَرَت شيرين عِدّة صور من حفل أبوظبي، وعلقت عليها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور قالت فيه: «جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدا مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4 مايو (أيار) في الاتحاد ارينا أبوظبي ضمن أنشطة (ليالي ياس)».
كما نشرت شيرين أيضاً مقطع فيديو قبل الحفل، ظهرت فيه مرتدية فستان سواريه باللون الأسود على شكل عباءة سوداء طويلة وذات أكمام شفافة، مع تطريز لامع بالكريستالات الفضية عند الصدر، وظهرت بشعر أطول قليلاً عما كانت عليه خلال الفترة الماضية بعد حلق شعرها.
وعلقت شيرين على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام: «قبل دقائق من حفلي الموسيقي”.


وتعيش شيرين حاليا حالة من النجاح الكبير والنشاط الفني وهو ما زاد من سعادة جمهورها ومحبيها بعد تجاوز مشاهدات أغنيتها الأخيرة «يا معافر» 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن قبلها نجاح حفلها الأخير بالكويت.
وتستعد شيرين للعديد من المفاجآت الفنية سوف تعلن عنها خلال الأسابيع القادمة.
وكان الفنان كاظم الساهر قد شارك شيرين عبد الوهاب، في الحفل، وأطرب الجمهور بمجموعة من أبرز أغانيه.
وقدم الساهر في بداية حفله التهنئة للجمهور قائلاً: «كل عام وأنتم بصحة وسلامة وبخير، الله يحفظكم ويحرسكم ويرعاكم ويخليكم دائما... وسعادتكم والضحكة الحلوة بعيونكم إحنا هنا حتى نسعدكم ونحاول بأي طريقة نغني الأغاني اللي تحبوها».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»