رحمة أحمد الشهيرة بـ«مربوحة» تتعرض لوعكة صحية وتنتظر جراحة عاجلة

رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6 - الصورة من حسابها على فيسبوك
رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6 - الصورة من حسابها على فيسبوك
يبدو أن عين الحاسدين تلاحق الناجحين على الدوام، فبعد انفصال ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، تعرضت الفنانة الشابة رحمة أحمد، الشهيرة بمربوحة، في مسلسل الكبير أوي 6، لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث من المفترض أن تخضع لجراحة طبية عاجلة.
وعن وعكتها الصحية، كشف رحمة أحمد عن تفاصيل مرضها، خلال مداخلة هاتفية أجرتها ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه لميس الحديدي، أعلنت فيها أنها تعاني من حصوات بالمرارة وبعض المشاكل في الكُلى، مشيرة إلى أنّها ستجري عملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

ورداً على سؤال هل كان بكاؤها المتواصل في المسلسل مكتوباً من البداية في الدور؟ فقالت: «حالة البكاء كانت إحساسي الحقيقي طول الوقت بسبب ضغوط العمل، وهذا ما ظهر في المسلسل».
وأضافت: «بعض الجمل التي قُلتَها في المسلسل كانت ارتجالية أثناء مرحلة القراءة وتم تثبيتها، وكان أصعب شيء بالنسبة لي اللهجة الصعيدية».
وتابعت: «ملابس مربوحة لم يَتّفِق معي عليها، وكنت أَستَعِدّ للمشهد بملابسه العادية مثل الجلابية أو الطرحة، وأفاجأ بأنّ المخرج أحمد الجندي جَهّز لي ملابس غريبة مثل الأخطبوط، وسعيدة لأنّها لاقت إعجاب الجمهور، وأفكر في حضور مهرجان الجونة بالتايجر».
ورداً على سؤال هل تخوفت من مقارنتك بدور هدية الذي قدمته الفنانة دنيا سمير غانم؟ قالت: «في البداية كُنتُ أشعر بالقلق، لكنّ زوجي شَجّعني على تناول الدور بطريقة مختلفة، ومن البداية كان واضحاً على الورق أنّ مربوحة مختلفة عن هَدِيّة».

وعلى الجانب الآخر، عَبّرت رَحمة أحمد، عن سَعَادَتِها بردود الفعل التي تَلَقّتها من الجمهور على شخصية «مربوحة» في مسلسل «الكبير أوي 6» حيث كشفت عن تفاصيل استعداداتها له بأن الدور استغرق وقتاً كثيراً، حيث ذاكرته طويلاً على الورق، ثم راجعت مع المخرج وزملائها في العمل، حتى خرجت هذه الشخصية بهذا النجاح للجمهور، الذي تفتخر بأنها قدمه أمام ملايين المصريين والعرب.
تدور أحداث مسلسل «الكبير أوي» في إطار كوميدي، في قرية «المزاريطة»، مع عدد من نجوم الكوميديا المصرية أحمد مكي، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وسماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»