نيللي كريم وزوجها هشام عاشور معاً في فيلم سينمائي قريباً

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور - الصورة من حساب نيللي على انستغرام
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور - الصورة من حساب نيللي على انستغرام
حَلّ النجم هشام عاشور ضيفاً على برنامج ET بالعربي، وذلك خلال زيارته لدبي برفقة زوجته النجمة نيللي كريم، حيث كشف عن تفاصيل فيلم جديد يجمع بزوجته للأول مرة بعيداً عن دراما رمضان.
ومن المالديف إلى دبي، حيث وصلت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، اللذان يقضان إجازة بعد مجهودهما في رمضان، خاصة نيللي التي قدمت دوراً صعباً ومرهقاً بمسلسل «فاتن أمل حربي»، إذ إن وراء كل دور عميق لنيللي، أياماً طويلة من التحضير لتطوير الشخصية وتقمصها، الأمر الذي من الممكن أن يبدأ معها من البيت قبل الذهاب لموقع التصوير، حيث قال هشام عاشور خلال لقائه مع ET بالعربي: «ساعات بقول يا نهار أسود... مرات أفتح الباب أقول دي شكلها هتنكد علي الـ3 أيام الجايين... ولكن نيللي الحمد لله تعرف تفصل جيداً في هذه الأمور وسيدة عظيمة في هذه الحاجات».
وكان السبب فيما وصلت له نيللي من حالة نفسية هو الشخصية التي لعبها شريف سلامة في المسلسل والتي قَلَبَت حياة «تونة» لنكد ودمار، وهو على ما يبدو أنّه استفز هشام كزوج، حيث قال: «أنا قمت له أكثر من مرة... بس هو عامل الدور بإتقان وأنا لا أستطيع أن أشاهد نيللي على التلفزيون لأن المسلسل دسم فنياً... وفيه أيضاً مشاهد ضرب وعنف ولا أستطيع أن أتحمل ما يحدث لها».
وأكمل هشام عاشور حواره، حيث قال إنّ الفيلم الذي يجمعه بنيللي كريم سيدور في إطار من الأكشن والإثارة، وسيتولى إخراجه مخرج أميركي.
وعن شخصيته قال عاشور إنّه سيظهر بشخصية غير سوية نفسياً.
وتحدث عن نيللي كريم زوجته فقال: «خطوة الزواج ظللت متأخراً فيها، حيث أقمت في أميركا 9 سنوات دون زواج، ولم أفكر فيها. فالقصة أنني لم أجد شخصاً قلبي معلقاً به، وعندما وجدت قلبي علق بنيللي لم أتردد رَغم فارق العمر (9 سنوات) الذي لا اعتبره مهماً. عندم وجدت شريكة حياتي لم أتردد لحظة في الإقدام على خطوة الزواج من نيللي كريم».
يشار إلى أنّ نيللي كريم خاضت بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي» برفقة وشريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد ثروت ومحمد التاجي. إنتاج العدل جروب، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.
وكان هشام عاشور شارك في دراما رمضان الماضي بمسلسل «يوتيرن » مع ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التلفزيونية بعد غياب 12 عاماً، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.
كما شارك عاشور أيضاً في مسلسل «أحلام سعيدة» من بطولة النجمة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وهشام إسماعيل، ونور محمود، ونبيل نور الدين، وعماد رشاد، وأوتاكا، وسامي مغاوري، وداليا شوقي، وعلي السبع، وسمية الألفي، وميسرة، وعفاف مصطفى، وجيهان الشماشرجي، وملك بدوي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»