بالصور.. ياسمين صبري تَتَعَاقد على مسلسل «الشادر» مع أشرف عبد الباقي

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
يبدو أن النجمة ياسمين صبري تحاول تجاوز محنة الانفصال عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، الذي تم سريعاً وفي سرية تامة وهدوء أيضاً لم يتم الكشف عنه إلا من خلال حذف أي صور تجمعهما عبر حسابيهما على انستغرام، بالإضافة لإلغاء متابعة بعضهما البعض عبر أي وسيلة تواصل على السوشيال ميديا.
وفي إطار خطة العمل التي وضعتها ياسمين صبري للعودة بقوة سواء سينمائياً أو درامياً فقد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد تعود به للدراما يحمل اسم «الشادر»، والذي ستقدم فيه لأوّل مرة شخصية الفتاة الشعبية، كما يتألف المسلسل من 15 حلقة، وسيتم عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.
ياسمين صبري وهبة قطب وسامح عبد العزيز وأشرف عبد الباقي - الصورة من حساب هبة قطب وشركة تكوين على فيسبوك

وعن أبرز النجوم المشاركين مع ياسمين صبري في بطولة العمل، فيشاركها البطولة النجم الكوميدي أشرف عبد الباقي، وعدد من النجوم، حيث ستدور أحداثه في إطار كوميدي، فيما سيتولى إخراج العمل المخرج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج شركة تكوين للمنتجة مني قطب وشركة إنفينيتي.
وسينمائياً، تعاقدت النجمة ياسمين صبري على بطولة فيلم صقر المحروسة برفقة النجم أحمد عز، والذي سيتم البدء بتصويره نهاية الشهر الجاري.
يذكر أنّ ياسمين صبري احتفلت بزواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عام 2020، وسط احتفال عائلي، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية، تم تسريب بعض الأخبار التي تؤكد طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.
أنباء الطلاق لاحقت الثنائي منذ عدة أشهر لكنهما ظهرا سوياً في عدة مناسبات، ونشرا صوراً تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ تلك المرة أنباء الطلاق يرافقها حذف الثنائي للصور التي كانت تجمعهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بالإضافة إلى أن كل منهما ألغى متابعة الآخر.
على جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبري، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد «شغل عصابات» الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، حيث بدأ وتار في كتابة سيناريو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيداً لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.
وكان آخر أعمال ياسمين صبري فيلم «الديزل» عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وبدرية طلبة، وعارفة عبد الرسول، وعفاف مصطفى، وعلاء حسني، ومروى عيد، وكارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي، وقَدّمت في نفس العام أيضاً فيلم «ليلة هنا وسرور» مع محمد إمام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»