تفاعل زوّار موسم جدة مع المواهب الفنية الشابة

مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
مواهب فنية يتفاعل معها زوار الموسم
2 صور

شهدت ساحات وممرات جدة آرت بروميناد نماذج مميزة من مشاركات أصحاب المواهب والفنون الذين قدموا فنونهم ومواهبهم لزوار موسم جدة 2022، بعدما أتاحت إدارة الموسم المجال لهم للمشاركة من خلال تسجيل مواهبهم وأعمالهم عبر "منصة مطلوب" قبل انطلاق الموسم.

وبين أنغام المقطوعات الموسيقية والأغاني الطربية التي صفق لها زوار جدة آرت وأستمتع بها، ومشاركات عدد من المواهب الفنية في فعاليات الموسم، وقف الزوار كثيراً لتسجيل إعجابهم بهذه المواهب الوطنية، وتقديم ثنائهم لإدارة الموسم على تمكينهم من إبراز مواهبهم أمام جمهور الموسم.

الموسم فرصة لإبراز مواهبنا

وقال محمد العمودي -عازف البيانو- بعد إحدى العروض الغنائية التي قدمها في جدة آرت: "استطعت خلال مشاركتي في موسم جدة في نسخته الثانية إبراز موهبتي الفنية أمام الجمهور الكبير، وأرى أن كثرة الفعاليات الترفيهية التي تقام في السعودية تسهم في إبراز مواهب شبابِنا للعالم أجمع".

وأضاف: زادني التفاعل الكبير مع مشاركتي تشجيعاً لمتابعة مشواري الفني، مؤكداً أنه لم يكن يرغب في التوقف عن العزف للزوار وهو يرى كل هذا التشجيع والدعم للمواهب السعودية.

تفاعل الجمهور والإعلام دافع للتألق

بدوره أكد عبدالله سالم -معد وضابط الصوتيات للمقاطع الموسيقية، أن المشاركة في موسم جدة لم تأتي بالصدفة وإنما بتخطيط واستعداد مسبق، وبعدما تم فتح المجال لهم للمشاركة تقدم للتسجيل في المنصة لنيل فرصته التي مكنته من المشاركة، مشيراً إلى أن الموسم فرصة للانطلاقة محلياً وعالمياً، لافتاً إلى أن تفاعل الجمهور الكبير ووسائل الاعلام معه يعطيه المزيد من التألق والدافع للإبداع لتقديم كل مميز ومختلف.

من جهة أخرى حظيت مطاعم ومقاه جدة آرت بإقبال كبير من المقيمين والسياح الأجانب، الذين وجدوا فيها فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع أطفالهم وأسرهم وتوثيق لحظات السعادة التي رسمتها الفعاليات المتنوعة على وجوههم، والاستمتاع بالفعاليات والعروض الحية التي تقدمها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على "تويتر" "سيدتي"