ساعات برسم الخيول  Horse Motif Watches
ساعات برسم الخيول Horse Motif Watches
ساعات برسم الخيول  Horse Motif Watches
فاشرون كونستانتان Vacheron Constantin
ساعات برسم الخيول  Horse Motif Watches
ساعات برسم الخيول  Horse Motif Watches
2 صور

تبقى الطبيعة ومواردها أبرز مصادر الإلهام لمصمّمي الساعات، خصوصاً عندما يلجؤون إلى عالم الحيوانات. وما الأجمل من الخيل لكي يستوحوا منه تصاميمهم الفاخرة والنبيلة؟ ودار الساعات الرائدة في استخدام رسومات الخيل، هي هيرميس Hermès التي اعتمدت خيلاً لرسم اللوغو الخاصّ بها، ومن الدور التي صمّمت ساعات بهذا الأسلوب أيضاً، نذكر بياجيه Piaget، وشوبارد Chopard، وبوفيه Bovet، وجاكيه دروز Jaquet Droz، وفاشرون كونستانتان Vacheron Constantin، وغيرها... تعرفي إلى أبرز التصاميم التي استوقفتنا هذا الموسم، وكان لا بد من تسليط الضوء عليها.




Graceful Stature

 

 


لا مانع من أن تكوني كلاسيكية في خيارك لهذا النوع من الساعات، خصوصاً من خلال التركيز على اللونين الأبيض والأسود، سواء في ساعتك أو في الرسمة الجميلة التي تتخلّلها. تليق هذه التصاميم مع إطلالة كلاسيكية بامتياز.

تابعي المزيد: موديلات ساعات نسائية للغوص مقاومة للماء لصيف 2022

 

 





Earthy Gradients

 

 


ارتبط لون الحصان باللون البنّي منذ القدم، لذا أنشأ المصمّمون تناغماً من خلال ابتكار ساعات بلون الكاميل، مع رسمة الحصان الكلاسيكية. نسّقي مع هذه الساعات أزياءً ذات ألوان ترابية جميلة ومميزة، تضفي على أناقتك أسلوباً ملفتاً.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة من المالاكيت Malachite Timepieces

 

 



Blue Spirit

 

 


لإطلالة أكثر جرأةً وعصريةً، إليك ساعات بميناء ذي خلفية زرقاء مرسوم عليه شكل الخيل، مع سوار باللون الأسود. تليق بهذه الساعات أزياء باللون الأزرق على اختلاف تدرّجاته، أو باللون الأسود.

تابعي المزيد: المدير الإقليمي لدار هوبلو Hublot ديفيد تيديشي David Tedeschi: السعودية سوق واعدة وعلاقتنا مميزة مع المرأة العربية

 

 



Bold Style

 


تعكس الساعات ذات السوار الجلديّ الأسود اللون، والمزيّنة برسم الحصان، نوعاً من الجرأة على المرأة التي ترتديها، وبالطبع هي تعبر عن شخصيتها المحبّة للخيل. اختاري مع هذه الساعة فستاناً أو بدلة باللون الأسود لطلّة أنيقة.

تابعي المزيد: ساعات بميناء شفافة لإطلالة عصرية في صيف 2022

 



Details Oriented

 


عند اختيار ساعتك المصمّمة بدقة وحرفية عاليتين، عليك أن تولي أهمّية لمختلف التفاصيل الموجودة فيها، بدءاً من الرسمة على مينائها، فترصيعات إطارها، ثم خامة سوارها ولونه. لا تنسي أن الساعة هي انعكاس لشخصيتك، وهي ستميزك عن غيرك في أي مناسبة كنت فيها.

تابعي المزيد: موديلات ساعات يد نسائية كبيرة الحجم 2022