في يوم ميلاد آرتشي الثالث.. العائلة المالكة تبعث التهاني بالمناسبة

الأمير هاري وميغان ماركل يحملا آرتشي- الصورة من موقع CTV News
بينما يحتفل "آرتشي"- الطفل الأول للأمير "هاري" و"ميغان ماركل" دوق ودوقة ساسكس- بيوم ميلاده الثالث أمس 6 مايو في كاليفورنيا مع والديه وشقيقته الصغرى "ليليبت"، توجه أفراد العائلة المالكة إلى وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذه المناسبة.

أشاد حساب العائلة المالكة على تويتر، الذي يمثل الملكة "إليزابيث"، بنجل دوق ودوقة ساسكس بصورة قديمة لـ"آرتشي" حين ولادته مع أفراد عائلته ورسالة قصيرة، جاء فيها: "أتمنى لآرشي مونتباتن وندسور يوم ميلاد ثالثًاً سعيداً جدًا!
في الصورة، تمسك "ميغان" "آرتشي" المولود حديثاً آنذاك، بينما تبتسم والدتها "دوريا راجلاند"، والأمير "هاري"، والأمير "فيليب" والملكة على وجهه الصغير.

دوق ودوقة كامبريدج يهنئون آرتشي في يوم ميلاده الثالث


في الاحتفال بيوم ميلاده، شارك الأمير "وليام" و"كيت ميدلتون" صورة لـ"آرتشي" تم التقاطها أثناء تعميده في يوليو 2019، والتي تضم دوق ودوقة كامبردج، دوق ودوقة ساسكس، "دوريا راجلاند"، الأمير "تشارلز" و"كاميلا"، وشقيقتا الأميرة "ديانا"؛ السيدة "سارة مكوركوديل" وليدي "جين فيلوز". وجاء في التعليق على المنشور: "نتمنى لـ"آرتشي" يوم ميلاد ثالثًاً سعيداً جداً اليوم".

تهنئة الأمير تشارلز وكاميلا


شارك أيضاً الأمير "تشارلز" و"كاميلا" رسالة إلى نجل الأمير "هاري" و"ميغان" على تويتر. وذلك من خلال إعادة تغريد الرسالة التي شاركتها وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالملكة، بدلاً من نشر صورتهم الخاصة مع "آرتشي"، مضيفين: "يوم ميلاد سعيد آرتشي".

آرتشي في الولايات المتحدة الأمريكية لم يرى عائلته


لم ير "آرتشي"، الذي يحتل المرتبة السابعة في ترتيب ولاية العرش، أياً من أقاربه من العائلة المالكة منذ انتقال والديه إلى كاليفورنيا في عام 2020، ومن هنا جاءت مشاركة الصور التي شوهدت سابقاً.
زار الأمير "هاري" و"ميغان" الملكة في قلعة وندسور في أبريل في طريقهما إلى هولندا لحضور ألعاب Invictus في أول زيارة مشتركة لهما إلى المملكة المتحدة منذ تخليهما عن الأدوار الملكية الرسمية والانتقال إلى الولايات المتحدة.
ومع ذلك ، لم يأت آرشي للزيارة وظل في كاليفورنيا، حيث قال "هاري" إنه ليس من الآمن لعائلته العودة إلى المملكة المتحدة دون حماية الشرطة.
في حين أن الملكة لم تكن قادرة على رؤية "آرتشي" شخصياً لعدة سنوات بسبب جائحة COVID-19، قال الأمير "هاري" سابقاً أن الاثنين قد تفاعلا تقريباً عبر مكالمات فيديو Zoom.

صور قليلة لآرتشي وليليبت


منذ تنحيهما عن منصبهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة والانتقال إلى كاليفورنيا، أصبح "هاري" و"ميغان" انتقائيين بشأن صور "آرتشي"، وشقيقته "ليليبت" البالغة من العمر 11 شهراً.
بمناسبة يوم ميلاد "آرتشي" الثاني، أصدر "هاري" و"ميغان" بياناً على موقع مؤسستهما، Archewell، يحثان فيه على التبرع لقضيتهما الأخيرة؛ المساواة في اللقاحات حول العالم.
وقال البيان: "ما زلنا ممتنين بشكل لا يصدق. لا يمكننا التفكير في طريقة أكثر صدى لتكريم يوم ميلاد ابننا... حتى مساهمة صغيرة يمكن أن يكون لها تأثير مضاعف".
في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، نشر دوق ودوقة ساسكس أيضاً صورة بالأبيض والأسود لـ"آرتشي" على موقع الويب الخاص بهما، والتي سرعان ما ظهرت على حساب إنستغرام للمعجبين، حيث أظهراه من الخلف وهو يحمل مجموعة من البالونات.
وفي الآونة الأخيرة، أصدر "هاري" و"ميغان" بطاقة عطلة تحتوي على صورة عائلية للزوجين مبتهجين وهما يحتضنان طفليهما. تقول البطاقة: "هذا العام، 2021، رحبنا بابنتنا ليليبت في العالم. جعلنا "آرتشي" أب وأم، وجعلتنا ليلي عائلة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»