شاهد بالفيديو.. أنغام للجمهور السعودي: أنتم العيد والعيدية

أنغام من حفل القصيم- الصورة من حسابها على فيسبوك
أنغام من حفل القصيم- الصورة من حسابها على فيسبوك

عبّرت الفنانة المصرية أنغام عن سعادتها الكبيرة بالحفل الذي أقامته في مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم ضمن سلسلة حفلات العيد في المملكة العربية السعودية.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو يتضمن وصولها لموقع الحفل واللقاءات الصحفية و تقديمها وصعودها على المسرح ووصفت الجمهور السعودي بأنهم العيد والعيدية وقالت في تعليقها على الفيديو: "عارف العيد و العيدية؟ انتوا الاتنين... شكراً لجمهور القصيم".

وتميزت أنغام خلال الحفل وقدمت خلاله مجموعة منوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور ورددها.

وكانت أنغام قد أحييت حفلاً مميزاً خلال فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وسط حشد كبير من المعجبين.

وعلى صعيد الحفلات أيضاً تحيي المطربة أنغام حفلاً غنائيًا بمشاركة فؤاد عبد الواحد بأرض المعارض بالكويت بعد أيام وبالتحديد مساء 12 مايو، وتقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي تعكس مشوارها مع عالم الغناء.

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام هو غناء "تيتر" مسلسل "فاتن أمل حربي" للنجمة المصرية نيللي كريم وصفت الفنانة أنغام نفسها ب "المحظوظة" بعد نجاح أغنيتها لشارة مسلسل "فاتن أمل حربي"، مؤكدة أن أغانيها للمسلسلات المصرية بموسم رمضان غالبا ما يصادفها النجاح الكبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»