دائرة ثقافة وسياحة أبوظبي تكشف عن حملتها الصيفية وشراكاتها العالمية الجديدة

أبوظبي. الصورة من "وام"
أبوظبي. الصورة من "وام"

خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022 كشفت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن حملتها الصيفية وعدد من المبادرات الاستراتيجية والشراكات العالمية الجديدة .

وبحسب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي فإنّ المعرض يزود الدائرة بمنصة للتواصل المباشر مع الشركاء وأبرز وكلاء السفر والسياحة من المنطقة والعالم، لتعريفهم بأفضل ما تقدمه أبوظبي من تجارب ترفيهية وثقافية ومقومات سياحية استثنائية تجعلها وجهة مثالية لعطلات رائعة، وتركز الحملة الجديدة على تلبية تطلعات كافة الزوار على اختلاف اهتماماتهم عبر تسليط الضوء على العروض المتنوعة التي تمنحهم فرصة صناعة ذكريات لا تنسى هذا الصيف في أبوظبي.

تجارب ملهمة


يذكر أنّ زوار إمارة أبوظبي يحظون بفرصة اكتشاف باقة واسعة من التجارب الملهمة، من الاسترخاء وممارسة اليوجا مع شروق الشمس في اللوفر أبوظبي، وخوض تجربة ثقافية مفعمة بالأصالة في قصر الوطن، إلى تمضية أمسيات تحت سماء الصحراء الصافية. أما هواة المغامرة، فيمكنهم ركوب الأفعوانيات فائقة السرعة في مدن الألعاب العالمية الداخلية والخارجية، أو السباحة مع أسماك القرش في ناشونال أكواريوم أبوظبي أو قيادة سيارات السباق في حلبة مرسى ياس، ويشهد جناح أبوظبي كذلك الإعلان عن عروض الصيف في الفنادق ومعالم الجذب، والتي تدعو الجميع للاستمتاع بها.

مبادرات وشراكات استراتيجية جديدة


كما كشفت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي أيضًا عن مبادرات وشراكات استراتيجية جديدة، بما في ذلك اتفاقية مع إحدى أكبر مجموعات السفر والسياحة العالمية، إضافة إلى أحدث مستجدات شراكاتها الرياضية العالمية، والتي تكرس مكانة أبوظبي على خريطة عواصم السفر والسياحة العالمية الرائدة.

من جهته قال مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي "صالح محمد صالح الجزيري":" يعتبر عام 2022 نقطة تحول في مسيرة تطور وازدهار قطاع السياحة في أبوظبي، إذ نمضي قدمًا في تعزيز خريطة منتجاتنا السياحية المتنوعة والارتقاء بها لتلبي طموحات زوارنا سواء في مجال العروض الثقافية، الترفيهية، الطبيعية أو المغامرات. ونسعى خلال مشاركتنا في سوق السفر العربي، إلى إلهام المزيد من السياح وتحفيزهم لزيارتنا، والتأكيد أنّ أبوظبي وجهة متميزة تنبض بتجارب فريدة على مدار العام، من شمس الشتاء الدافئة إلى العروض والفعاليات والصفقات الصيفية المذهلة.

وأضاف "الجزيري":" نواصل أيضًا بناء شراكات استراتيجية جديدة على المستويين المحلي والدولي، وتعميق علاقات التعاون الحالية. ونثق أن هذه المبادرات ستدعم رؤيتنا الرامية إلى ترسيخ ريادة الإمارة في صدارة الوجهات السياحية الإقليمية والعالمية المفضلة في أي وقت من السنة".


رحلة عبر أهم معالم أبوظبي


تجدر الإشارة إلى أنّ مبادرة "زوروا أبوظبي" وبالتعاون مع شركائها من أبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع السفر والسياحة في الإمارة تصحب ضيوف جناحها في القاعة 2 بمركز دبي التجاري العالمي في رحلة عبر أهم معالم ومناطق الجذب في العاصمة، وذلك للتعرف عن قرب على تراثها الثقافي العريق وشواطئها الطبيعية الخلابة وتجاربها العائلية والترفيهية والرياضية وجدولها الحافل بالفعاليات.

ويحتضن الجناح أيضًا باقة من العروض الحية من ضمنها فقرات "مدينة الموسيقى"، ومهارات الحرفيين الإماراتيين في "بيت الحرفيين"، وتجربة القهوة العربية التقليدية في "بيت القهوة"، ومغامرات افتراضية على أسرع أفعوانية في العالم من "عالم فيراري أبوظبي".




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"