بالفيديو: بوسي شلبي تضرب ميرهان حسين وتتوعد مربوحة "دورك جاي"

بوسي شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام
بوسي شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام

ردت الإعلامية بوسي شلبي، على ظاهرة تقليد طريقتها في الحوار مع نجوم الفن بالمهرجانات الفنية في الأعمال الدرامية بطريقة ضاحكة، حيث نشرت مقطع فيديو من كواليس عرض مسرحية "الليلة الكبيرة" في السعودية وهي تضرب النجمة مريهان حسين، كما توعد الفنانة الشابة رحمة أحمد، بعدما قلدتها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" أثناء افتتاح مهرجان المزاريطة السينمائي.

مريهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام

بوسي شلبي شاركت جمهورها، مقطع فيديو من مسرحية "الليلة الكبيرة" والتي تم عرضها بالمملكة السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث ظهرت خلال المقطع وهي تقوم بمشهد تمثيلي بضرب الفنانة ميريهان حسين أثناء تقليدها للأولي على خشبة المسرح وارتدائها باروكة وملابس تشبه شخصيتها الحقيقية، وهددت الفنانة رحمة أحمد التي جسدت شخصية مربوحة في الكبير أوي، بعد تقليدها، في مهرجان المزاريطة.

ونشرت بوسي شلبي الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليه قائلة: شوفوا عملت آيه لما ميريهان حسين فكرت تقلدني في الرياض، لسه بتاعت المزاريطة دورها جاي.

وعلقت بوسي خلال المشهد، قائلة:باروكتي لو سمحتي، الترندات مش بالباوريك، أنا مش هلاقيها منك ولا من أبلة فاهيتا، عايزين تكونوا مذيعات وتعملوا تريندات مش بالبواريك الترندات بالشغل الصح.

مسرحية "الليلة الكبيرة" بطولة نيكول سابا ومحمود عبدالمغني، وتأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، ومحمود الليثي، ومحمد عبدالرحمن توتا، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»