في مجموعة من الصور تكشف عن وجهها.. جورجينا رودريغز تعلن اسم مولودتها الحديثة

جورجينا رودريغز- الصورة من حسابها على إنستغرام
جورجينا رودريغز- الصورة من حسابها على إنستغرام
أصبح من الواضح أن نجم كرة القدم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً "كريستيانو رونالدو" وشريكته "جورجينا رودريغيز" بدءا في الخروج من أجواء الحداد على وفاة ابنهما حديث الولادة والإحتفال بحياتهما الجديدة، حيث كشفت "جورجينا" عن اسم وتاريخ ميلاد أخت الطفل التوأم الباقية على قيد الحياة يوم السبت.
"بيلا إزميرالدا 180422" هكذا أعلنت "رودريغيز"، 28 سنة، اسم ابنتها من خلال تعليق على سلسلة من الصور الرائعة على إنستغرام للطفلة وهي نائمة.

أول ظهور لبيلا على إنستغرام


جديرٌ بالذكر أن "رونالدو" قد نشر الشهر الماضي الصورة الأولى لطفلته المولودة حديثاً على صفحته في انستغرام، بعد أيام من إعلانه ولادتها ووفاة شقيقها التوأم. وظهرت الطفلة في الصورة في حضن والدها إلى جانب أفراد عائلتها جميعاً.
وأرفق النجم الرياضي الصورة بتعليق جاء فيه: "وأخيراً في منزلنا السعيد بعد أن عادت جورجينا برفقة طفلتنا إلى البيت. أشكر الجميع على مشاعرهم وكلماتهم الرقيقة ومواساتهم لنا، دعمكم مهم جداً بالنسبة لنا، لقد شعرنا بالحب والاحترام الذي تحظى به عائلتنا، والآن هو الوقت الذي يجب أن نكون فيه شاكرين للروح الجديدة التي رحبنا فيها في هذا العالم".

الإعلان عن ولادة بيلا ووفاة توأمها في بيان مشترك


سبق وأن أعلن الثنائي في وقتٍ سابق عن ولادة "بيلا" ووفاة توأمها في بيان مشترك لـ"رونالدو" وشريكته "جورجينا" تم نشره الشهر الماضي، حيث كتبا: ""ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائما".

دعم وتصفيق لرونالدو


ومنذ ذلك الحين، قوبل منشور "رونالدو" و"رودريغيز" بفيض من الحب والدعم من مشجعيه وزملائه اللاعبين. بالإضافة إلى تصفيق جماهير مانشستر يونايتد وليفربول لمدة دقيقة الشهر الماضي خلال الدقيقة السابعة من المباراة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»