مايان السيد بعد تعرضها لوعكة صحية: تجاهل التعليقات السلبية غيّر حياتي للأفضل

مايان السيد - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مايان السيد - الصورة من حسابها على الفيس بوك

بعد تعرضها لوعكة صحية تسببت في عدم استكمال جدول رحلتها السياحية بدولة المكسيك، قامت النجمة الشابة مايان السيد بنشر عدة تغريدات عن التعليقات والنصائح السلبية وكيف تعلمت تجاهلها لتعيش بحرية وسعادة، كما تحدثت عن أكثر الصفات التي تعجبها في نفسها.

مايان السيد - الصورة من حسابها على الفيس بوك

مايان المتواجدة حاليا في دولة المكسيك، لقضاء عطلة عيد الفطر والصيف برفقة الفنانة الشابة أمير أديب، غردت عبر حسابها الشخصي على موقت تويتر مؤكدة أنها مريضة، وتحظى برعاية أميرة وبعض المتواجدين معها في الرحلة السياحية.

ثم تابعت التغريد قائلة: لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية. هذا حقًا يغير حياتي إلى الأفضل.

وأضافت في تغريدة تالية: احتاج من توأم روحي أن يعثر علي الآن.. أنتظره من فترة طويلة.

ثم غردت قائلة: أنا أحب دعم الآخرين كثيرًا ولا أتوقع شيئًا في المقابل أنا في الحقيقة أحب ذلك في نفسي، ووقعت تغريدتها بقولها منمايان المريضة في المكسيك

يذكر أن مايان السيد تعرضت لحملة هجوم وتعليقات سلبية بسبب اطلالتها الجريئة في رحلة المكسيك، كما تعرضت لنفس الانتقادات بعد نشر مقطع فيديو لها وهي تبكي داخل المسجد الحرام، واختارت ميان تجاهل كل هذه الانتقادات وعدم الاشتباك مع تعليقات متابعيها على السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»