كاران جوهر يبدأ تصوير الموسم السابع من برنامجه Koffee with Karan

كاران جوهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
كاران جوهر- الصورة من حسابه على إنستغرام
شارك المخرج "كاران جوهر" صورة من مجموعات الموسم السابع من برنامجه الحواري Koffee With Karan. ويأتي ذلك بعد أن أخبر "كاران" معجبيه، في الأسبوع الماضي، أن العرض لن يعود بموسم جديد، ثم شارك لاحقاً أنه في حين أن البرنامج لن يعود إلى التلفزيون، حيث يتم بثه على OTT.
تم عرض الموسم الأخير من العرض في عام 2019، لكن حلقة خاصة شاركت فيها الممثلة "سارة علي خان" و"دانوش" كانت في العام الماضي.

كاران جوهر يعلن خبر تصوير Koffee with Karan


أثناء مشاركة الصور، كتب "كاران": "بدأ الموسم السابع من #koffeewithkaran... لقد مر 18 عاماً منذ أن بدأت هذا العرض لأول مرة... لا أستطيع أن أصدق أنني كنت أقوم بتحضير هذا العرض لفترة طويلة! شكراً لكم على كل هذا الحب ".

ردود فعل على المنشور


علقت "شويتا باتشان ناندا"، ابنة "أميتاب باتشان" بقولها: "أتمنى لك كل خير". فيما كتب الممثل "راجيف خاندلوال": "متحمس". بينما قال أحد المعجبين: "متحمس جداً. لا يمكنني الانتظار. و" كتب آخر ، "واو! أخيراً"." بينما سأل أحدهم: "من سيكون الضيف الأول لهذا الموسم يا أخي؟ وأسقط العديد من المعجبين الرموز التعبيرية للقلب والنار التي تعبر عن الحماس في خانة التعليقات.

كاران جوهر متردد بين العودة والإنسحاب من البرنامج


في الأسبوع الماضي، شارك "كاران" تحديثًاً يقول إنه لن يكون هناك موسم جديد من البرنامج الحواري، حيث كتب: "مرحباً، لقد كان Koffee With Karan جزءاً من حياتي وحياتكم، لمدة 6 مواسم الآن. أعتقد أننا أحدثنا تأثيراً ووجدنا مكاننا في تاريخ الثقافة الشعبية. وهكذا، بقلب حزين أعلن أن Koffee With Karan لن يعود".
ثم انتقل لاحقاً إلى إنستغرام لمشاركة تحديث حول إعلانه السابق عن Koffee With Karan، بدأ من حيث غادر في التحديث الأول، وكتب: "Koffee with Karan لن يعود ... على التلفزيون! لأن كل قصة رائعة تحتاج إلى لمسة جيدة، يسعدني أن أعلن أن الموسم السابع من Koffee With Karan سيُبث حصرياً على Disney + Hotstar!"

برنامج Koffee with Karan


تم عرض الموسم الأول من البرنامج الحواري لأول مرة في عام 2004، مع "شاروخان" و"كاجول" كضيوف. على مدار 15 عاماً، مشاهير مثل "سلمان خان"، "كارينا كابور"، "كاريشما كابور"، "سونام كابور"، "عامر خان"، "أميتاب باتشان"، "ديبيكا بادكون"، "توينكل خانا"، "راني مكرجي"، "هريثيك روشان"، "سيف علي خان"، "سانجاي دوت"، "إكتا كابور"، "جون أبراهام" و"لارا دوتا" وغيرهم كثر حضروا العرض كضيوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»