ابنة أحمد حلاوة تُخطط لعمل فيلم قصير لوالدها بيوم ميلاده (فيديو)

أحمد حلاوة - صورة من حسابه على فيس بوك
أحمد حلاوة - صورة من حسابه على فيس بوك
أكدت هبة حلاوة ابنة الفنان القدير الراحل أحمد حلاوة، إنها بصدد الإنتهاء من تقديم فيلم تسجيلي قصير عن حياة والدها.

وتحدثت ابنة الراحل أحمد حلاوة عن تفاصيل العمل في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامجها «مصر جديدة»، الذي يبُعرض عبر فضائية ETC، مؤكدة وأنها منذ وفاة والدها تلقت العديد من الرسائل عبر حساباتها على السوشيال ميديا لتقديم العزاء.

هبة حلاوة أكدت أنها تلقت العديد من الرسائل التي تحتوى على مواقف جمعت بين والدها وأصحاب هذه الروايات، مؤكدة أن هذه المواقف تُبين مدى ما كان عليه والدها من خُلق حميدة، مؤكدة أن هناك الكثير من المحبين والمتابعين الذي يريدون المشاركة في فيلم تسجيلي قصير عن والدها.



وأرجعت هبة حلاوة ذلك إلى أن والدها كان إنسانًا معهم في معظم المواقف، مؤكدة أن الفيلم المرتقب عن والدها سوف يشمل بعض التسجيلات الصوتية والمقاطع الصغيرة التي يتحدث فيها بعض المقربين منه، وبعض الذي تعاملوا معه ولديهم ذكريات مشتركة معه، ويتحدث معظم المشاركين عن مواقف جمعتهم بالوالد تبدو مليئة بالإنسانية قبل أن يكون فنانًا.

وكان قد توفي الفنان المصري الراحل أحمد حلاوة منذ أيام بعد صراع مع فيروس كورونا ومضاعفاته، حيث كانت ابنته قد أشارت إلى سوء حالته الصحية بالأمس عبر حساب والدها على صفحته على «فيسبوك».

وتوفي حلاوة عمر ناهز 73 عاماً، وذلك على خلفية إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، إذ أصيب بالفيروس في شهر فبراير (شباط) الماضي ودخل العناية المركزة، ووصف الأطباء حالته بالخطيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»