زوجان أمريكيان يعيشان في البحار على السفن السياحية بدلا من استئجار منزل

صورة الزوجان أمام السفينة
الزوجان الأمريكيان يلتقطان صورة من أمام السفينة السياحية العملاقة - الصورة من موقع 7news
صورة سفينة سياحية عملاقة
سفينة سياحية عملاقة - الصورة من موقع 7news
صورة الزوجان أمام السفينة
صورة سفينة سياحية عملاقة
2 صور

كانت أنجيلين بيرك، تحب البحر المفتوح منذ أن انطلقت لأول مرة في رحلة بحرية في عام 1992، لذلك عندما تزوجت من زميلها البحري ريتشارد، خطط الزوجان للرحلات البحرية السنوية، إن لم تكن نصف السنوية، حول العالم.

وقالت أنجلين، في تصريحات نقلها موقع 7news: "نحن نستمتع حقًا بالإبحار والقدرة على زيارة أجزاء مختلفة من العالم دون القفز على متن طائرة".

بعد تحليل الأرقام، أدرك الزوجان، في الخمسينيات من العمر، أنهما يمكنهما عيش بقية حياتهما بالتنقل من سفينة سياحية إلى سفينة سياحية، مقابل أقل من 62 دولارًا لكل يوم.

اعتقدت أنجيلين البالغة من العمر ثلاثة وخمسين عامًا، وهي محاسبة، أن بإمكانهم عيش أسلوب حياتهم الذي يحلمون به بفضل مزيج من المدخرات والبيع المتوقع لمنزلهم في مدينة سياتل الأمريكية، لذلك تركوا وظائفهم، تاركين وراءهم الطوب وقذائف الهاون التي لم يتم بيعها بعد، أبحروا حتى غروب الشمس.

يستمتع الزوجان بحياة البدو الرحالة منذ مايو 2021، وهم الآن معتادون جيدًا على أرجلهم البحرية، وهم يشاركون نصائحهم حول كيف يمكنك أيضًا التقاعد في البحر. في أوائل عام 2021، عندما بدأ الزوجان يفكران في التقاعد، كانا يحلمان بالإبحار وعدم السير على الأرض مرة أخرى.

أضافت أنجيلين: "كانت خطتنا الأصلية هي البقاء في بلدان مختلفة لمدة شهر في كل مرة، ثم التقاعد في نهاية المطاف على السفن السياحية مع تقدمنا ​​في السن.. نحن نحب السفر وكنا نبحث عن وسيلة للسفر باستمرار في تقاعدنا تكون منطقية من الناحية المالية".

بدأت أنجيلين في حساب العمر الدقيق الذي يمكنهم فيه البقاء في أعالي البحار للأبد. اكتشفت أنه من خلال استخدام عضويات الولاء الخاصة بهم، والاستفادة من المبيعات، يمكنهم بالفعل التقاعد في تلك اللحظة بالذات، وكان ذلك منطقيًا ماليًا أكثر من الرهن العقاري.

وتابعت أنجيلين: "لا نخطط للعيش بشكل دائم على الأرض في المستقبل"، مضيفة أنه يمكنهم الاعتماد على عدد المرات التي ناموا فيها على الأرض في العام الماضي على يد واحدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»