طيران الإمارات تحصد لقب "أفضل ناقلة جوية في العالم"

طيران الإمارات. الصورة من "وام"
طيران الإمارات. الصورة من "وام"

للمرة التاسعة على التوالي توجت طيران الإمارات مرة أخرى بلقب "أفضل ناقلة جوية في العالم" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "بيزنس ترافيلر ميدل إيست" يوم الاثنين الموافق 9 مايو.

3 جوائز لطيران الإمارات


وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" نالت طيران الإمارات أيضًا في الاحتفال - الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في صناعة السفر - جوائز في ثلاث فئات أخرى، هي: أفضل درجة سياحية ممتازة، وأفضل درجة سياحية، وأفضل برنامج مسافر دائم.

ويأتي حصول طيران الإمارات على هذه الجوائز من خلال التزام طيران الإمارات الثابت بالوفاء بوعدها "تميز دائم Fly Better "عبر استثمارات بمليارات الدولارات في مبادرات ومنتجات وخدمات لتوفير أفضل تجربة عملاء في الجو وعلى الأرض خلال عام من إعادة البناء والتعافي.

تحسينات مستمرة


يذكر أنّ طيران الإمارات وفي الوقت الذي لجأت فيه شركات عديدة إلى تخفيض نفقاتها واصل إطلاق عروض وتحسينات جديدة الأمر الذي منحها ميزة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء المتميزة من الحجز إلى الصعود على متن الطائرة.

الدرجة السياحية


وأثبتت درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة بعد عام واحد فقط من ظهورها لأول مرة تفوقها وتميّزها وحظيت بإقبال العملاء بفضل مقاعدها الفسيحة بعرض 19.5 بوصة ومسافة 40 بوصة الفسيحة لتمديد الساقين ووضعية الاستلقاء المريحة والتصاميم الجلدية ناعمة، ومسند الرأس القابل للتعديل في ستة اتجاهات ومسند القدمين والأفاريز الخشبية الفاخرة المستوحاة من مقصورة درجة الأعمال.

وستتاح تجربة الدرجة السياحية الكاملة للحجز لعملاء طيران الإمارات المسافرين إلى لندن وباريس وسيدني اعتبارًا من الأول من أغسطس المقبل، وإلى كريستشيرش اعتبارًا من ديسمبر المقبل.

وتتضمن تجربة الدرجة السياحية الممتازة الكاملة امتيازات على متن الطائرة وعلى الأرض بما في ذلك كاونتر مخصص لإجراءات السفر في مطار دبي الدولي ووسائل الراحة الفريدة، مثل: البطانيات الناعمة والمستدامة والوسائد ذات الحجم الكبير وأطقم الراحة المجانية وخيارات الطعام التي تقدم في أوان خزفية فاخرة، كما يستمتع العملاء أيضًا بالبرامج المنوعة مع أفضل نظام للترفيه الجوي عبر ما يصل إلى 5000 قناة.

تجدر الإشارة إلى أنه ولضمان توفير تجربة الدرجة السياحية الممتازة لمزيد من العملاء ستبدأ طيران الإمارات برنامجًا تحديثيًّا في نوفمبر المقبل لتجهيز 67 طائرة "A380" و53 طائرة بوينج "777" بهذا المنتج ومع اكتمال البرنامج سيكون لدى طيران الإمارات 126 طائرة مزودة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة بالإضافة إلى أحدث التصاميم الداخلية عبر المقصورات الأخرى.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"