زوج منة عرفة سيحال للمحاكمة قريبا

محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف محام نقابة المهن التمثيلية في مصر عن مصير البلاغ المقدم ضد المنتج والممثل محمود المهدي زوج الفنانة الشابة منة عرفة، مؤكدا أن النيابة أجرت تحقيقاتها القانونية، ومن المنتظر أن تصدر قرارها بإحالة المهدي للمحاكمة خلال أيام قليلة.

أشرف زكي - الصورة من حسابه على انستغرام

أشار المحامي شعبان سعيد، إلى إن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، سيحال للمحاكمة بعد تقدمهم ببلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها خلال ال 48 ساعة الماضية، بتهمة التشهير بنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وبزوجته الفنانة روجينا، مشيرًا إلى أنهم قدموا للنيابة العامة تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات.

وأضاف خلال اتصال ببرنامج "et بالعربي": زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بيهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف ومعاقب عليها قانونا.

وواصل قائلا: هذه العبارات طالت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، وغرضه من ذلك ظهوره في برامج واستضافته بغرض المكسب المادي.

وأكد أن نقابة المهن التمثيلية قدمت بلاغًا للنائب العام وبلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ونتيجة الفحص وردت إيجابية وهذا البلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهانات قدمنا بلاغ في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات وقدمنا أسطوانة وتفريغ، وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط.

محمود المهدي - الصورة من حسابه على انستغرام

وسبق أن، أعلن محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية، مؤكدا أن التصريحات الواردة على لسانه بالأمس تستهدفه شخصيا، رغم أن أشرف زكي لم يذكر اسمه صراحه، واكتفى بالتلميح له بإنه "نكرة" وينتحل صفة فنان

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري على موقع إنستغرام: هيتم اتخاذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط.

يذكر أن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي وجه رسالة قوية لأحد الأشخاص ممن أهانوا إحدى الفنانات، قائلا: أنا لقيت واحد نكرة بيشتم فنانة كبيرة وكاتب على نفسه فنان وبقوله أنت منتحل صفة فنان ومفيش فنان قليل الأدب ومن مواصفات الفنان الأخلاق، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التصريح مؤكدين أن المقصود بالنكرة هو محمود المهدي الذي سخر مؤخرا من النجمة إلهام شاهين بعد تصريحاتها الرافضة لمصطلح "السينما النظيفة" ومطالبتها الفنانات الرافضات للمشاهد الرومانسية باعتزال المهنة.

وكشف أشرف زكي بنفس المقابلة عن تشكيل وحدة رصد لكل الإهانات الموجهة لنجوم الفن المصري تمهيدا لملاحقتها أمام القضاء، وأكد أن الوسط الفني المصري يواجه حملة كبرى لتشويه نجوم الفن والنيل من شرفهم وسمعتهم، من الباحثين عن الشهرة، ووصف أحد الأشخاص بأنه "نكرة" ينتحل صفة فنان ويهاجم فنانة كبرى، ورجه البعض أن المقصود هو محمود المهدي زوج منة عرفة الذي سخر مؤخرا من النجمة إلهام شاهين.

وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن: إن رموز الفن أصبحوا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة والتريند، وأنه أعد فريق لحصر ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي واتخاذ إجراءات القانونية في حالة إهانة أي فنان أو رمز من رموز الفن.

وواصل: النقد طبيعي ونحترمه ولكننا لا نقبل أي تجريح أو النيل من شرف وسمعة فناني مصر وأنا التقيت أستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلي للإعلام في مصر لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»