لعبة Lord of the rings تنطلق مجانا على الهواتف الذكية قريبا

 قريبا تنطلق مجانا على الهواتف الذكية... لعبة Lord of the rings
لعبة Lord of the rings - الصورة من موقع techradar
 قريبا تنطلق مجانا على الهواتف الذكية... لعبة Lord of the rings
لعبة Lord of the rings - الصورة من موقع - techweez
 قريبا تنطلق مجانا على الهواتف الذكية... لعبة Lord of the rings
 قريبا تنطلق مجانا على الهواتف الذكية... لعبة Lord of the rings
2 صور

تقترب منصة «Electronic Arts ea» من إنهاء العمل على لعبة المحمولة المجانية الجديدة (F2P) التي من المنتظر أن تعتمد على Middle Earth.

وبحسب تقرير حديث نشره موقع fonearena التقني فإن EA كانت قد أعلنت مؤخرًا عن قيامها بالعمل على تطوير The Lord of the Rings: Heroes of Middle-Earth، لطرحها على هيئة لعبة F2P جديدة للهواتف المحمولة.

ويضيف التقرير أن اللعبة الذين يترقب الجميع طرحها على الهواتف الذكية تُعد أول لعبة LOTR من EA منذ أكثر من 16 عامًا، حيث كانت آخر لعبة تم طرحها بهذا النظام في العام 2006.

نقل الموقع عن إعلان EA إنها تشاركت مع Middle-Earth Enterprises من أجل تطوير لعبة The Lord of the Rings: Heroes of Middle Earth الجديدة، لتصبح لعبة F2P متاحة لأصحاب الهواتف الذكية، كما تعاونت المنصة أيضًا مع شركة EA’s Capital Games، مطور Star Wars: Galaxy of أبطال.

هذا ويتوقع خبراء التكنولوجيا أن تمزج اللعبة المنتظرة ما بين مشاهد الخيال ومتعة المغامرة من LOTR إلى اللاعبين المنضمين حديثًا والقدامى وسط تجربة مليئة بالتنافسية والمغامرات الاجتماعية.

ويعتبر الخبراء أن تكون تلك اللعبة المنتظرة هي أول لعبة محمولة عمِلت منصة EA على إنهاء تطويرها، وذلك وسط استقطاب لبعض أحداث القصة، التقاليد، المواقع والشخصيات أيضًا من LOTR و The Hobbit.

وفي إطار تشويقها للاعبين، تقول EA إن لعبتها المنتظرة تحتوى على ميزة رائعة وهي قص القصص الغامرة، إضافة إلى عمليات القتال الذي يعتمد على الأدوار، مع إتاحة مجموعة كبيرة من الشخصيات من جميع أنحاء العالم إلى The Lord of The Rings and The Hobbit.

وبحسب المنصة، فإن ممارسة اللعبة تتطلب من المستخدم اتصالًا دائمًا بالإنترنت على الهاتف المحمول، فيما تخطط المنصة لإتاحة عمليات شراء داخل اللعبة عقب إصدارها.

هذا وتخطط منصة EA إتاحة إمكانية قيام اللاعبين بالقتال عبر القصص الشهيرة في عالم «جي آر آر تولكين» بالإضافة إلى مواجهة بعض الشرور الكبيرة التي تأتي ضمن «ميدل إيرث».

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»