بالصور.. جود عزيز تستعرض هدايا المحبين في المسرح

جود عزيز وطلال باسم - الصورة من حسابها على الانستغرام
جود عزيز وطلال باسم - الصورة من حسابها على الانستغرام

استعرضت الفنانة جود عزيز الهدايا التي تلقَّتها، وطلال باسم، على المسرح أثناء تقديمهما مسرحية "زين للأبد" خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

ونشرت جود، عبر "إنستجرام"، صورةً لها مع طلال، وأمامهما عديدٌ من الهدايا، التي وصلت لهما من المحبين، وكتبت عليها: "من يضن ويصدق في ضنه سينتهي إلى ما بتمنى.. حبكم لنا وصل بأكثر من طريقة. الورد والهدايا والفرحة اللي نشوفها بعيونكم وأنتم تصورون معنا وأنتم تشوفون المسرحية. جداً نحبكم يا أقوى وأحلى وأضخم جمهور. الله لا يحرمنا منكم ولا من محبتكم... نشوفكن السنة الجاية بإذن الله على المسرح.. كان ودنا نصور مع الهدايا اللي جتنا اليوم بعد بس ما أمدانا جد. شكراً لدعمكم لي بأول مسرحية أكون فيها. فرحت كثير أنها عجبتكم وعجبكم أدائي. لا تحرموني من هذا الدعم اللي خلاني أستوعب حبكم الصادق لي أنا وطلال. جد جمهورنا نحبكم يا أقوى ناي.. وأعترف قاعدة تكتب لكم وعيوني دموع من الحب لكم ومن كمية الحب اللي عطيتونا إياها".

يذكر أن مسرحية "زين للأبد" عُرِضَت خلال عيد الفطر السعيد، من بطولة: فاطمة الصفي، حمد أشكناني، ليلى عبدالله، حلا الترك، طلال باسم، وجود عزيز، وتأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج سمير عبود.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".