ساعات أنثوية من الذهب الأبيض Feminine White Gold Watches

ساعات أنثوية من الذهب الأبيض Feminine White Gold Watches
هيرميس Hermes

الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض هي من أساسيات عالم الوقت، ولها مكانتها الكبيرة التي لا ينافسها أحد. هذا النوع من التصاميم لا يمكن أن يموت أبداً، وحاضر في كل المناسبات، سواء أكانت نهارية عصرية، أو مسائية مميزة، حتى أنه يليق بالأوقات العملية. وباتت الساعات من الذهب الأبيض من ضمن الحمض النووي لكل دار، وجزء من هويتها. من هنا، رصدنا أبرز التصاميم لدى شوبارد Chopard، وكارتييه Cartier، وزينيث Zenith، وأودمار بيغيه Audemars Piguet، وبياجيه Piaget وشانيل واتشز Chanel Watches، وبولغاري Bulgari، وغيرها الكثير...

 

 

 

 

Classy Mood

 


أجواء من الرقي تعكسها هذه الساعات المصنوعة من الذهب، التي تأتي مرصّعة بالألماس، أو خالية من الترصيعات، بحسب ذوقك والمناسبة التي ترتادينها. نسّقي هذه الساعة مع أساور رفيعة من الذهب الأبيض، التي ستليق بها بشكل كبير وستتناغم معها.

تابعي المزيد: ساعات نسائية بسوار فولاذي

 

 

 

Brilliant Diamond

 


لمناسباتك الليلية الخاصة، التي تتطلب منك الظهور بأسلوب مبهر، ساعات ماسية فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض، ومرصعة بكاملها بالألماس، تليق مع فساتين سهرة طويلة من الساتان ذات ألوان هادئة أو معدنية.

تابعي المزيد: ساعات باللونين الأسود والفضي لإطلالة فخمة

 

 

 

Business Style

 


من المتعارف عليه أنّ الساعات المصنوعة من الذهب الأبيض كانت من أولى التصاميم المصنوعة تاريخياً، وهي تحتل الجزء الأكبر من عالم الوقت. كما كانت هذه الساعات مشهورة جداً في الاجتماعات العملية، حيث يتم تنسيقها مع بدلات مستوحاة من الطابع الذكوري ذات طابع كلاسيكي.

تابعي المزيد: أحدث تصاميم ساعات مستطيلة

 

 

Black & White

 


يعتبر ابتكار ساعة من الذهب الأبيض بكاملها مع قرص باللون الأسود، من أبرز صيحات هذا الموسم، وله لمسات من التميز والجاذبية، إذ يعكس الرقي مع الكلاسيكية الملفتة التي لا ينافسها أحد.

تابعي المزيد: سانت أونوريه باريس - حياة وحب على الطريقة الباريسية

 

 

Be Different

 


لا تتوجهي نحو التصاميم التقليدية في ساعتك، بل اختاري الأشكال التي تلفت الانتباه، سواء من حيث ترصيعات الألماس، أو شكل الساعة من الداخل، أو الرسمات الموجودة فيها، فذلك من شأنه أن يميزك عن غيرك في الإطلالة والأسلوب.

تابعي المزيد: ساعات برسم الخيول Horse Motif Watches