«نمبر وان».. محمد رمضان يحوّل لقبه إلى فيلم سينمائي

محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستجرام
محمد رمضان - صورة من حسابه على إنستجرام

كشف الفنان محمد رمضان، عن انطلاق جلسات عمل تنفيذ فيلمه الجديد الذي يحمل نفس اللقب الذي يعشقه هو شخصيًا وهو «نمبر وان».

محمد رمضان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: «بسم توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري، #ثقة_في_الله_نجاح».


وكان محمد رمضان قد قدم مؤخرًا في موسم رمضان الماضي 2022، مسلسل «المشوار» الذي شارك بطولته مع الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد صفوت، أحمد مجدي، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، المسلسل من تأليف محمد فريد وإشراف على الإخراج محمد ياسين.

وفي وقت سابق، كانت الفنانة سوسن بدر، قد رفضت إطلاق لقب «نمبر وان» على الفنان محمد رمضان وتحدثت عن تجربة تعاونها معه في فيلم شوق الذي عُرض عام 2011، وجمع العديد من النجوم منهم الفنانة روبي وأحمد عزمي، وقالت سوسن أن رمضان موهوب ولكن «فيه ألف فنان ممكن نطلق عليهم نمبر وان».

أضافت سوسن بدر خلال لقائها ببرنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة «القاهرة والناس» إنها استمتعت في العمل مع محمد رمضان، خصوصًا أنه كان يشبه الشاب المصري المليء بصفات الشهامة، مشيرة إلى أن موهبته كانت ظاهرة وواضحة منذ البداية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»