بالصور: أنغام إلى المستشفى بعد وعكة صحية طارئة

أنغام - الصورة من حساب مديرة أعمالها راندا رياض
أنغام - الصورة من حساب مديرة أعمالها راندا رياض

تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى، مساء اليوم السبت، وأظهرت الصور الأولى وضع ذراعها الأيمن في دعامة طبية مع وجود لاصقة طبية على الكتف الأيمن، بينما تم وضع كانولا للمحاليل الطبية في كف اليد اليسرى.

أنغام - الصورة من حساب مديرة أعمالها راندا رياض

رانيا رياض أعلنت مديرة أعمال أنغام نشرت صورة لها من داخل غرفتها في المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، وعلقت قائلة: ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا.

أنغام - الصورة من حساب مديرة أعمالها راندا رياض

ولم تكشف رانيا رياض طبيعة مرض أنغام، ولكن تم تداول صور أخرى للمطربة المصرية عبر الصفحات الخاصة بالمعجبين، وأظهرت وجهها شاحبا، مع وضع ذراعها في دعامة طبية بما يوحى بأنها تعرضت لكدمات وسقوط على الأرض.

واحتفلت أنغام صباح اليوم بنجاح أغنيتها الجديدة "لوحة باهتة" التي طرحتها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» الأسبوع الماضي، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و 276 ألفا و711 مشاهدة بعد خمسة أيام من طرحها.

وواصلت أنغام الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي، حيث غيرت غلاف صفحتها بموقع الفيس بوك ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»