بريتني سبيرز تعلن إجهاض طفلها

بريتني سبيرز- الصورة من موقع Reuters
بريتني سبيرز- الصورة من موقع Reuters
نشرت الفنانة الموسقية "بريتني سبيرز" يوم أمس السبت، عبر حسابها على إنستغرام ، خبر وفاة طفلها "المعجزة" حيث تعرضت للإجهاض، بعد نحو شهر من الكشف عن حملها من زوجها "سام أصغري"، 28 عاماً. وقالت "سبيرز"، 40 عاماً، إنها كانت تمر بوقت عصيب وربما كان عليها أن تنتظر إعلان حملها.

بريتني سبيرز تعلن خبر وفاة جنينها


كتبت "سبيرز" في المنشور: "ببالغ حزننا نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل". وتابعت: "هذا وقت عصيب لأي والد. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدماً، ومع ذلك، كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة. نحن ممتنون لكل دعمكم. نطلب التفضل بالخصوصية في هذه اللحظة الصعبة". واختتمت المنشور بـ"سام" و"بريتني".

بريتني سبيرز تكشف خبر حملها


وكانت "سبيرز"- التي نالت حريتها من وصاية المحكمة التي سيطرت على حياتها لأكثر من عقد- قد أعلنت عن حملها في منشور يوم 11 أبريل على إنستغرام، وقالت إنه من المحتمل أن يكون الأمر صعباً لأنها عانت سابقاً من اكتئاب ما حول الولادة - وهو المصطلح الطبي للاكتئاب الذي يحدث في أي وقت بين الحمل وحتى حوالي عام بعد الولادة. وقالت المغنية، التي أنجبت طفلين من زواجها من "كيفن فيدرلاين"، إن الأمر كان مروعاً للغاية ونادراً ما كان يتم الحديث عنه في الماضي.
"سبيرز" هي أم لطفلين مراهقين، "جون بريستون" و"جايدن جيمس فيدرلاين"، من زواجها السابق من المغني "كيفن فيدرلاين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»