عودة تجارب عالمية وعروض فنية ترفيهية وبحرية بموسم جدة 2022

عودة تجارب عالمية وعروض فنية ترفيهية وبحرية بموسم جدة 2022
موسم جدة - 2022 - الصورة من حساب الموسم بتويتر

تعود فعاليات مناطق موسم جدة 2022 لاستقبال كافة زوارها، من خلال العديد من العروض المشوقة والبرامج المتنوعة، والتجارب العالمية الجديدة، وذلك بعد اكتمال البرنامج المحدد لانطلاق فعاليات كل منطقة.

تجارب عالمية وعروض فنية ترفيهية وبحرية

ويشهد موسم جدة 2022 منذ انطلاقه عدد كبير من الزوار، كما يجذب الموسم الزوار عبر منطقة جدة بير، وجدة جنغل، وسيتي ووك، وسوبردوم، وجدة التاريخية، فيما تواصل مناطق فعاليات جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي اليخوت، وحديقة الأمير ماجد فعالياتها المنوعة للزوار.

عروض متنوعة لكافة الفئات العمرية

وتتضمن مناطق الموسم التسعة فعاليات وعروض متنوعة، حيث تعدد خياراتها وبرامجها، والخدمات التي توفرها لزوارها، وتوزيعها الجغرافي على مناطق مدينة جدة، إضافة إلى مناسبتها لجميع الأعمار من الجنسين.

حضور جماهيري كبير

ومنذ انطلاقها حظيت مواقع فعاليات موسم جدة 2022 بحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، ممن استمتعوا بالفعاليات اليومية التي تشهدها مناطق الموسم التي تنوعت مابين عروض للألعاب النارية، وفرق استعراضية، وألعاب ترفيهية، وحفلات فنية، وعروض سيرك، ومسارح، وعروض بحرية، وغيرها العديد من الفعاليات.

ومن المتوقع أن تستقطب المناطق التسعة لفعاليات موسم جدة 2022 خلال الأيام المقبلة أعداداً كبيرة من الزوار من داخل المملكة وخارجها، حيث هيأت إدارة الموسم المناطق كافة ليقضي الزوار أجمل الأوقات فيها، ويستمتعوا بالفعاليات والعروض المقدمة.

تعليق العروض والحفلات بموسم جدة 2022

وكان موسم جدة قد أعلن مؤخراً عن تعليق كافة الحفلات والعروض الترفيهية بالموسم اعتبار من هذا اليوم إلى يوم الاثنين الموافق 16 مايو 2022م في جميع مناطق الموسم، نظرًا لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة "رحمه الله".

يذكر أنه قد انطلق يوم الاثنين مع أول أيام عيد الفطر المبارك "موسم جدة 2022" في نسخته الثانية، بمنطقة "جدة آرت بروميناد"، ومن المقرر أن يستمر لمدة 60 يوماً يتخلله 2800 يوم فعالية، وذلك في 9 مناطق رئيسة؛ وقد استمتع الحضور بالعروض الحيّة المشوقة، وما تتميّز به محافظة جدة كوجهة دائمة للسياحة والترفيه والفعاليات في المنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"