هذا ما قالته رانا الشافعي عن صداقتها مع الكابتن ريما

رانا الشافعي -الصورة من حسابها على الانستغرام
رانا الشافعي -الصورة من حسابها على الانستغرام

تحدَّثت الفنانة رانا الشافعي عن علاقة الصداقة بكلماتٍ جميلة، حيث نشرت صورةً جمعتها بالفنانة الكابتن ريما، عبر إنستجرام، وعلَّقت عليها: "الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس، والصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج، والصداقة لا تموت إلا إذا مات الحب، والصديق هو مَن يدلك على ذاتك، ويبحث فيك عن جمالك الحقيقي، ويصوِّب لك هفواتك وأخطائك، لأنه يريد ما هو خير لك. وش مفهومكم عن الصداقة"، ثم كتبت: "كابتن ريما".

من جهتها، تفاعلت معها الكابتن ريما بالقول: "يخليك لي يا أعز الناس ولا يحرمني منك يا رب".

واعتادت رانا وريما على نشر فيديوهات وصور تجمعهماً سوياً منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وتحديداً منذ أن اجتمعتا في مسلسل "الميراث".

وشاركت رانا الشافعي والكابتن ريما في ثلاثة مواسم من "الميراث"، أول مسلسلٍ سعودي من نوع "سوب أوبرا"، وقد بلغ عدد حلقات موسمه الأول 250 حلقة، كذلك الحال مع الموسم الثاني، وحالياً يُعرض الموسم الثالث من العمل، الذي يأتي من تأليف ورشة من الكتَّاب، على رأسهم الكاتب العالمي توني جوردن، ونور الشيشكلي، وجيسكار لحود، ومازن طه، وثائر العقل، أما الإخراج فيحمل توقيع مخرجين عالميين، هما كريستين ميليك، وإندرا بوز، إلى جانب تامر بسيوني، وعبدالله الجنيب، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي عن واقع الحياة في السعودية

بأبعادها الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، فقبل أن يفارق عبدالمحسن الحياة يترك وصية الميراث، التي تُظهر معادن أبطال المسلسل، حيث تحدث بينهم عديد من المشكلات، التي تولِّد أحقاداً دفينة حقداً.

وأدَّى بطولة الجزأين الأول والثاني: هند محمد، محمد الحجي، مريم الغامدي، زارا البلوشي، راشد الشمراني، عبدالعزيز السكيرين، حسن عسيري، نور حسين، عهود السامر، ولاء عزام، تركي الكريدس، فوزي المتعب، ريما عبدالله، رانا الشافعي، عمران العمران، مهند بن هذيل، عبدالله القحطاني، سماح زيدان، ديمة الحايك، شيرين الرفاعي، سلطان المقبالي، ندى توحيد، عزام النمري، وريم عبدالله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"، و"سيدتي فن".