مرسيدس تطلق اصدار نايت اديشين الحصري والخاص بالفئة اي

مرسيدس اطلاق اصدار نايت اديشين الحصري
مرسيدس اطلاق اصدار نايت اديشين الحصري

كشفت مرسيدس عن إصدار خاص من الفئة إي تحت مسمى نايت إديشن، ويتوفر الإصدار الخاص مع معدات واسعة النطاق وعالية الجودة وعناصر تصميم حصرية باللون الأسود.
تتراوح التكلفة الإضافية للحزمة بين 5295.50 و9222.50 يورو حسب نوع الهيكل ونظام القيادة. تبدأ مبيعات الكوبيه والمكشوفة على الفور، تتبعها سيارات السيدان اعتبارًا من 17 مايو. وستصل إلى الوكلاء الأوروبيين اعتبارًا من يوليو 2022.

 

مرسيدس نايت اديشين
مرسيدس اصدار نايت اديشين 

تشمل الميزات الخارجية الخاصة الشبكة الماسية المرصعة باللون الأسود، وشارة “Night Edition” على الجناح، وعناصر تزيينات أنبوب العادم الأسود وعجلات AMG المصنوعة من السبائك الخفيفة باللون الأسود. كما جرى تشطيب غطاء صندوق الأمتعة باللون الأسود شديد اللمعان.

من الداخل، تحصل السيارة على تصميمها بالكامل من متغيرات AMG Line مع بطانة سقف سوداء. . تم تزيين المقصورة الداخلية والمقاعد بجلد آرتيكو بينما تتوفر خيارات جلد نابا، إلى جانب اللمسات النهائية من الألومنيوم / المعدني الداكن وخشب الدردار الأسود مفتوح المسام.

 

مرسيدس نايت اديشين من الداخل
مرسيدس اصدار نايت اديشين - قمرة القيادة

 وفوق ذلك توجد شارة “Night Edition” المصنوعة من الألومنيوم المصقول مع حروف باللون الأسود على الكونسول الوسطي.
وتكمل التغييرات عالية الجودة عتبات الأبواب المضاءة بأحرف مرسيدس-بنز وحصائر الأرضية المزينة بتطريز “Night Edition”. بالإضافة إلى المقاعد المدفأة للسائق والراكب الأمامي.

 

نايت اديشين اصدار خاص من مرسيدس
نايت اديشين اصدار خاص من مرسيدس

مع أكثر من 14 مليون وحدة تم تسليمها منذ عام 1946، تعد الفئة إي هي سلسلة الطرازات الأكثر مبيعًا في تاريخ مرسيدس بنز. تعود جذور تاريخها إلى ما يقرب من 120 عامًا، وكان هناك عشرة أجيال من الفئة وأسلافها المباشرين منذ عام 1947.

تم استخدام اسم “E-Class” لسلسلة الطرازات ذات المدى المتوسط منذ عام 1993. وفي صيف عام 2020، احتفلت الإصدارات المحدثة من الجيل الحالي من الطراز بالعرض الأول لها.