بالفيديو.. سبب ضحك عادل إمام في جنازة مصطفى متولي زوج شقيقته

عادل إمام - صورة من حساب محمد إمام على إنستجرام
عادل إمام - صورة من حساب محمد إمام على إنستجرام
كشف الفنان عادل إمام، عن سبب دخوله في نوبة ضحك خلال جنازة الفنان الراحل مصطفى متولي، زوج شقيقته، وضحك كل من حوله، وظل هذا الموقف عالقًا في ذهنه ونذكره لكم بمناسبة احتفال الزعيم بيوم ميلاده.

الفنان عادل إمام قال إن هناك واقعة أخرى حدثت في يوم وفاة والد الزعيم، مؤكدًا أن الجميع وقع في موقف مضحك للغاية أثناء الجنازة التي كانوا يصلونها في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وعندما خرجوا من الصلاة لم يجدوا أحذيتهم، ويقول عادل إمام كان بيننا زوج ابنة خالتي الدكتور في جامعة عين شمس وكان مُصرًا وقتها على إيجاد حذائه.

وتابع عادل إمام خلال لقاء قديم له مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» مؤكدًا أنه في يوم وفاة الفنان مصطفى متولي رحمة الله عليه، تم إقامة صلاة الجنازة بجوار المنزل، وقتها نظرت لزوج ابنة خالتي، وجدته وقتها يُصلي والحذاء في يده، فضحكت.


الجدير بالذكر أن الراحل مصطفى متولي، كان قد شارك في معظم الأعمال التي كان بطلها الزعيم عادل إمام، وأبرزها: «شمس الزناتي، المنسي، الإرهابي وسلام يا صاحبي»، كما شاركه في أعمال مسرحية مثل: «بودي جارد، الواد سيد الشغال والزعيم».

ووُلد الفنان عادل إمام في 17 من مايو عام 1940، وكان آخر أعماله التي قدمها عبر شاشات التلفزيون مسلسل «فلانتينو» في العام 2020 رفقة الراحلة دلال عبدالعزيز، محمد الكيلاني، حمدي الميرغني، طارق الإيباري، هدى المفتي، العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»