اكتشف تطبيق جديد من Microsoft يساعد على تنشيط سطح المكتب

أكتشف تطبيق جديد من Microsoft يساعد على تنشيط سطح المكتب
مايكروسوفت - الصورة من "وام"
أكتشف تطبيق جديد من Microsoft يساعد على تنشيط سطح المكتب
استخدام مايكروسوفت
أكتشف تطبيق جديد من Microsoft يساعد على تنشيط سطح المكتب
أكتشف تطبيق جديد من Microsoft يساعد على تنشيط سطح المكتب
2 صور

هل تريد وضع بعض اللمسات الجديدة والمثيرة على سطح مكتب Windows في جهازك الخاص؟ حقًا إن الأمر يقتل الملل ويضيف المزيد من الحيوية على جميع الأوامر التي تقوم بها في اللاب توب أو جهازك اللوحي، لذا عليكم الحصول على أحدث تطبيقات شركة مايكروسوفت Microsoft التي سوف تطرحها قريبًا لجميع المستخدمين.

إن التطبيق المنتظر قيد العمل في الوقت الحالي، ويمكن عبره مساعدة المستخدمين على إنشاء خلفيات متحركة بتأثيرات مخصصة لوحدات تحكم Xbox، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتي تعمل بنظام ويندوز Windows.

ومنذ عدة أشهر فائتة كان المسرب المعروف لشركة مايكروسوفت Aggiornamenti Lumia قد تعمد التشهير بالتطبيق المنتظر، مُعرفًا أياه على أنه مشروعًا غير معروف.

يعتقد أن المشروع المنتظر هو تطبيق Xbox Dynamic Backgrounds Editor والذي تم عرضه بشكل جزئي أثناء العمل عليه.

و هناك ملف GIF مشترك للتطبيق، يجعله يبدو وكأنه محرر الخلفيات الديناميكية لـ Xbox ربما يعمل قليلًا مثل Wallpaper Engine، التطبيق الموجود بالفعل ويتيح للمستخدم إنشاء المزيد من الخلفيات الحية على Windows.

التطبيق المنتظر من المتوقع أن يحتوي على مخطط زمني للوحة العمل، مسارات تأثيرات جديدة وسمات يمكن التعديل عليها، وإمكانية ضبط خصائص الصورة عبره، بحسب ما نشرته Windows Central، كما يبدو وأن التطبيق سيحتوي على طريقة لإضافة ثمانية تأثيرات متزامنة مخصصة، إضافة إلى أصول مخصصة وأدوات آخرى.

يمكن أيضًا عبر التطبيق المنتظر تنفيذ المزيد من الخلفيات وإنشاؤها عبر أجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل عبر نظام ويندوز، ولكن لم تقر بعد شركة مايكروسوفت وجود هذا التطبيق، وربما تُتيح الشركة الشهيرة التطبيق فقط للمطورين من أجل استخدامه في إنشاء خلفات Xbox Dynamic الرسمية، بدلًا من إتاحته لجميع المستخدمين.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»