المحكمة تستأنف استجواب آمبر هيرد ومحامية جوني ديب تحرجها

آمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
آمبر هيرد - الصورة من وكالة رويترز
مجدداً عاد الثنائي جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هير إلى قاعة المحكمة لاستكمال الاستماع لهما في قضية التشهير التي تقدم بها جوني ديب ضد آمبر هيرد، وذلك يوم الإثنين في 16 أيار/ مايو 2022.
وكشفت آمبر أن تعنيف جوني ديب لها بدأ منذ شهر العسل في عام 2015، عندما صفعها على وجهها ودفعها للارتطام في جدار ولف قميصاً حول رقبتها عندما كانا في عربة النوم على متن قطار سريع.
واستطردت قائلة: إن علاقتهما كانت مفعمة بالحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالباً ما كان يتصرف بعنف عندما يكون في مرحلة معينة غير واعٍ، لافتة إلى أنها في تلك الحادثة استفاقت صباح اليوم التالي والقميص حول رقبتها، وهناك ورم في رأسها.
وكان اللافت استجواب محامية جوني لآمبر هيرد، قالت لها كاميل فاسكيز: "السيد جوني ديب لم ينظر إليك لمرة واحدة خلال هذه المحاكمة بأكملها، أليس كذلك؟"، فردت آمبر "ليس هذا ما لاحظته، لا".
فقالت لها المحامية: "أنت تعلمين لماذا لم ينظر إليك، أليس كذلك"، فأجابت آمبر "نعم أعلم".
وتابعت المحامية حديثها بالقول: "لقد وعدك بأنك لن تري عينيه مرة أخرى، هل هذا صحيح؟"، فكان جواب آمبر أنها لا تذكر أنه قال ذلك.
وبعد ذلك مباشرة قامت كاميل بتشغيل تسجيل صوتي لواحدة من المرات الأخيرة التي رأى فيها الزوجان السابقان بعضهما البعض، وكانت فيه آمبر تتوسل جوني بأن تعانقه لتقول وداعاً، رغم أنها كانت قد تقدمت بأمر تقييدي له بالفعل، إلا أنها استدعته إلى أحد فنادق سان فرانسيسكو في العام 2016، فحضر آملاً أن تتراجع آمبر فيه عن أكاذيبها، ولكنه بعدها وعدها بأنها لن ترى عينيه مجدداً.
كما أحرجت المحامية آمبر عندما سألتها لماذا لم تتبرع بمبلغ الـ7 ملايين دولار، تسوية طلاقهما، كما كانت قد أعلنت، فحاولت آمبر التهرب بالإجابة بتحريف الكلام.
يشار إلى أن المرافعات الختامية للقضية من المقرر عقدها يوم الجمعة، الموافق 27 مايو/ أيار الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»