آيشواريا راي في مهرجان كان 2022 تضفي ألواناً ونعومة على السجادة الحمراء

آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
آيشواريا راي- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور

بدأ واحداً من أكثر الأحداث المرموقة في العالم؛ مهرجان كان السينمائي الدولي الـ75 أمس، 17 من مايو. وهذه المرة، يحتفل المهرجان بالسينما الهندية حيث لُقبت الهند باسم "بلد الشرف" في Marche` Du Film. وقد ترأس وزير الرياضة وشؤون الشباب ووزير الإعلام والبث الإذاعي "أنوراج ثاكور" وفداً من الهند الذي ضم "آر رحمان"، "شيخار كابور"، بوجا هيدج" وغيرهم في حفل افتتاح المهرجان.


وفي اليوم الثاني من المهرجان السينمائي المرموق، ظهرت "آيشواريا راي باتشان" بمظهر صارخ في مهرجان كان السينمائي. ففي وقتٍ سابق من اليوم الاربعاء، شاركت "آيشواريا" صوراً من أول إطلالة لها. ارتدت "آيشواريا" pantsuit الوردي من فالنتينو، حتى أنها طرحت صوراً مع "إيفا لونغوريا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pinkvilla (@pinkvilla)


وبعد ارتدائها للـpantsuit الوردي، ارتدت "آيشواريا" فستاناً أسود ساحراً يضم الأكمام زهوراً منمقة. أرفقت مع إطلالتها أقراطاً جميلة، بينما أبقت شعرها منسدلاً ولوحت إلى هتاف المشجعين بالقرب من السجادة الحمراء.

أول ظهور لآيشواريا في كان


كان ذلك في عام 2002 عندما ظهرت "آيشواريا" لأول مرة في مهرجان كان مع "شاروخان". منذ ذلك الحين اشتهرت بمظهرها المذهل على السجادة الحمراء.
في هذه الأثناء، على صعيد العمل، تعمل "آيشواريا" حالياً على فيلم "ماني راتنام" الذي كثر الحديث عنه Ponniyin Selvan جنباً إلى جنب مع "فيكرام" و"جايام رافي" و"كارثي". ومن المقرر إطلاقه في دور العرض في 30 سبتمبر 2022.

مشاهير بوليوود في كان 2022


بصرف النظر عن "آيشواريا"، هناك عدد من المشاهير الهنود الآخرين الذين حضروا المهرجان هذا العام. في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين، سارت "ديبيكا بادكون" على السجادة الحمراء من بين أعضاء آخرين في لجنة التحكيم. شوهد كل من ""أورافيش روتيلا" و"تامانا باتيا" أيضاً في أفضل حالاتهما أثناء سيرهما على السجادة الحمراء في كان. كما حضر المهرجان المرموق الممثلون "نواز الدين صدِّيقي"، "آر ماهافان"، "بوجا هيدج" والملحن "إيه آر رحمان".
يتم عرض إجمالي ستة أفلام من الهند في المهرجان. وتشمل هذه: Rocketry - The Nambi Effect، Godavari، Alpha Beta Gamma، Boomba Ride، Dhuin و Tree Full of Parrots.
واليوم افتتح "أنوراج ثاكور" الجناح الهندي في الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي في حضور شخصيات بارزة منهم "ديبيكا بادوكون" عضوة لجنة التحكيم، وغيرها الذين شاركوا بصراحة أفكارهم حول المهرجان ومستقبل السينما الهندية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»