آلية المشاركة بموسم سباقات الخيل في الطائف لعام 2022

موسم سباقات الخيل بالطائف لعام 2022 - الصورة من حساب نادي سباقات الخيل على تويتر
موسم سباقات الخيل بالطائف لعام 2022 - الصورة من حساب نادي سباقات الخيل على تويتر

أوضح نادي سباقات الخيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، أمس الخميس، آلية مشاركة الخيل في موسم سباقات الخيل بالطائف.

آلية المشاركة بموسم سباقات الخيل بالطائف لعام 2022

ونشر نادي سباقات الخيل، أمس الخميس، تعميمًا لملاك الخيل حيال آلية مشاركة الخيل في موسم سباقات الخيل بمحافظة الطائف لعام 2022 الذي يبدأ يوم 16 يونيو المقبل وينتهي الموسم يوم 8 أكتوبر 2022.

وذكر نادي سباقات الخيل أنه على جميع ملاك الخيل الراغبين المشاركة في الموسم ضرورة التسجيل عبر منصة "فروسية" الخاصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة، والتقدم بإذن تنقل للجياد المراد نقلها لمحافظة الطائف.

وأضاف النادي أن فرق وزارة البيئة والمياه والزراعة ستقوم بالكشف على الجياد المطلوب إصدار إذن تنقل لها، وذلك في مرابطها (إسطبلاتها)، والتأكد من صحة جميع بيانات الجياد حسب جواز السفر، وإجراء الفحص اللازم على الجياد المشاركة والتأكد من صحتها، وذلك قبل إصدار إذن التنقل. كما يجب على ملاك الجياد توضيح بيانات اسطبلاتهم التي ستستضيف جيادهم أثناء موسم السباقات بالطائف.

وأوضح النادي، أنه من ضمن اشتراطات الوزارة أن تكون جميع الجياد المشاركة مرقمة وسليمة صحيًا وخالية من الأمراض، وأن تكون محصنة ضد كل من (مرض أنفلونزا الخيل، هربس الخيل)، وأن تكون تلك التحصينات موضحة في جوازاتها، مؤكدًا أنه لن يتم قبول مشاركة أي جواد في هذ الموسم ما لم يسجل ويعتمد عبر منصة "فروسية" من خلال الرابط التالي:

https://frusiya.mewa.gov.sa/anaam/HRS_Login/Login

البرنامج السنوي لموسم سباقات الطائف 2022

وتجدر الإشارة إلى أن سباقات الموسم ستبدأ يوم 16 يونيو المقبل وتستمر حتى يوم 8 أكتوبر 2022، ونشر نادي سباقات الخيل، عبر حسابه الرسمي على تويتر، البرنامج السنوي لموسم سباقات الطائف 2022، ويمكنكم الإطلاع على البرنامج من خلال الرابط التالي:

https://www.frusiya.com/assets/plugins/pdf/web/viewer.html?file=/fileman/Uploads/Annual%20program/Taif_Season_2022_Arabic_F2.pdf

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"