آيشوارايا راي بجانب زوجها وابنتها في مهرجان كان.. وهذا ما كتبه النجم أميتاب باتشان

آيشواريا راي وأبهشيك باتشان وابنتهما آراديا- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
آيشواريا راي وأبهشيك باتشان وابنتهما آراديا- الصورة من حساب آيشواريا راي على إنستغرام
نجمة بوليوود "آيشواريا راي" هي واحدة من أوائل الممثلات الهنديات اللواتي تركن بصماتهن في مهرجان كان السينمائي بمظهرها الأنيق. هذا العام، حضرت "آيشواريا" مهرجان كان مع زوجها "أبهيشيك باتشان" وابنتها "أراديا باتشان"، وقامت الممثلة بتزيين السجادة الحمراء بزي أسود مذهل ووجهت رؤوس الجميع نحوها.
وقد ظهرت "آيشواريا راي" في حفل عشاء Cannes X L'Oréal مع زوجها، "أبهيشيك باتشان" وابنتهما "أراديا. لقد طرحوا صورة عائلية مثالية، وهي تفوز بقلوبنا.
في الصورة، يمكن رؤية "آيشواريا" وهي ترتدي فستاناً ضيقاً متلألئاً باللون الوردي المذهل. من ناحية أخرى، بدا "أبهيشيك" أنيقاً في بدلة توكسيدو سوداء. في يحن كانت ابنتهما "أراديا"، هي التي فازت بقلوبنا بفستان جميل باللون الأحمر وقامت بإقرانه برباط شعر وحذاء باليرينا.

أميتاب باتشان فخور بعائلة ابنه


توجه "أميتاب باتشان" إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به لتشجيع أسرته أثناء ظهورهم في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين الجاري، حيث شارك صور ابنه الممثل "ابهيشيك باتشان" وزوجته "آيشواريا راي" وابنتهما "أراديا" وكتب: "الابن، زوجة الابن، الحفيدة".
وبمجرد أن شارك "أميتاب باتشان" هذه الصورة على إنستغرام، قام معجبوه وأتباعه بإلقاء التعليقات على منشوره. رد "أبهيشيك" على رسالة والده بكتابة: "تقرير التطور" مع إضافة الرمز التعبيري لقلب ووجه مبتسم. طلب أحد المعجبين من "أميتاب" أن يذهب إلى مدينة كان أيضاً، بينما كتب معجب آخر: "عائلة جميلة".

الهند في مهرجان كان


هذا العام، تم الإعلان عن دولة الهند كدولة الشرف في Marche du Cinema في مهرجان كان. تم افتتاح الجناح الهندي في مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين الجاري يوم الأربعاء وسط بعض الأغاني الشعبية والرقص، من قِبَل "أنوراج ثاكور" وزير الرياضة وشؤون الشباب ووزير الإعلام والإذاعة وحضره الوفد الهندي الذي يضم "إيه آر رحمان"، نواز الدين صدِّيقي"، "بوجا هيدج"، شيخار كابور"، "ريكي كيج"، تامانا باتيا"، هينا خان"، "أورفاشي روتيلا" وآخرين. هذا بالإضافة لـ"ديبيكا بادكون" عضوة لجنة التحكيم.
سيتم عرض ستة أفلام هندية في Marche du Cinema. وتشمل هذه الأفلام Rocketry: The Nambi Effect، Alpha Beta Gamma، Boomba Ride، Dhuin و Tree Full of Parrots.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»