وصول التوأم السيامي اليمني "مودة ورحمة" إلى الرياض للنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما

وصول التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة للرياض - الصورة من واس
وصول التوأم السيامي اليمني مودة ورحمة للرياض - الصورة من واس

تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، استقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم 22 مايو 2022، التوأم السيامي اليمني "مودة ورحمة " برفقة والديهما، من محافظة عدن خلال طائرة الإخلاء الطبي الجوي بقيادة المملكة العربية السعودية، وتم نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني، لدراسة حالتها، ومعرفة مدى إمكانية إجراء عملية فصلهما، وفقا لما ذكر في واس.

وبناء على هذا الأمر، توجه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ورئيس الفريق الطبي بتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، في إطار الظروف الصعبة التي يواجهها اليمن.

واسترسل في توجيه شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، ولقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، التي أسهمت بجهود ملموسة في نقل التوأم اليمني، مشيرا إلى الإمكانيات التي تتحلى بها المملكة.

وحرص حذيفة بن عبدالله نعمان، والد التوأم على توجيه الشكر والامتنان للمملكة حكومة وشعبا، مؤكدا على ثقته في الفريق الطبي السعودي الذي رافق اسمه العديد من الإنجازات في هذا المجال.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"