نشرت صورة برفقته عندما كانت طفلة.. أمل عرفة تحيي الذكرى الخامسة لرحيل والدها بكلمات مؤثرة

أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك

أحيت النجمة السورية أمل عرفة الذكرى الخامسة لرحيل والدها الموسيقار سهيل عرفة حيث تذكرته بكلمات مؤثرة عبّرت من خلالها عن اشتياقها الكبير له وحزنها لفقدانه.

ونشرت أمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور منها واحدة عندا كانت طفلة بحضن والدها وقالت في تعليقها على الصور: "أبي... ليتك كنت على هذه الأرض لترَ كيف مسح اللهُ عن جبيني الكسرَ والحزن... ليتك معي لنقل معاً.. كم هو عطاء الله مدهش.. انا بخير.... أظن أني بخير.... بخير... لكن الخيرَ يا أبي في غيابك مؤلم.. فاتر.. ناقص... مع كل نبضة فرحٍ تصيب قلبي تتملكني لحظةٌ هاربة من قانون الكون لأمسك هاتفي وأخبرك بما حدث معي.... تنقصني أنت أنت... بحكمتك بروحك بحنانك بصوتك بتفاصيلك..... اتصالي بك متينٌ يا أبي لم ولن يُقطَع... وما كل الخير الذي أصدفه في طريقي إلا دعاؤك أنت رضاك أنت حضورك أنت.. انتظرني يا أبي سنلتقي هناك... لعلَّ هذا الوعد هو ما يجعلني أطوي الزمنَ برضا وصبر وإيمان.. أبي تحت جلدي منذ خمس سنوات.......................... 25/05/2017 الفاتحة".

وتفاعل الجمهور والمتابعين وأصدقاء وزملاء امل مع الصورة وتمنوا لوالدها الرحمة والمغفرة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تحضر أمل في شهر يونيو/ حزيران المقبل ببطولة المسلسل القصير "شرف" وهو من تأليف ديانا جبور وإخراج مجيد الخطيب في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية، كما تستعد امل خلال الفترة المقبلة لعمل كوميدي يجمعها بالنجم اللبناني جورج خباز دون الكشف عن تفاصيله.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»