"صحة" تطلق عيادة متنقلة للفحص الطبي للإقامة في أبوظبي

صحة تطلق العيادة المتنقلة للفحص الطبي للإقامة - الصورة من شركة صحة على تويتر
صحة تطلق العيادة المتنقلة للفحص الطبي للإقامة - الصورة من شركة صحة على تويتر

خدمة جديدة تضاف في سجل الدور الريادي الذي تلعبه دولة الإمارات لخدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم على أكمل وجه، وذلك عبر تدشين شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" عيادة متنقلة جديدة يقوم دورها على توفير خدمات الفحص الطبي للإقامة للموظفين من خلال زيارتهم في مقار عملهم في جميع أنحاء أبوظبي.

ووفقا لما ذكرته وام، فقد صرح الدكتور عمر عبدالرحمن الهاشمي، المدير التنفيذي السريري في الخدمات العلاجية الخارجية لدى شركة أبوظبي للخدمات الصحية "يسرنا الإعلان عن إطلاق العيادة المتنقلة الجديدة للفحص الطبي للإقامة التي تعد إضافة نوعية لخدمات الفحص الطبي للإقامة التي نقدمها من خلال 12 مركزاً منتشرة في أنحاء إمارة أبوظبي".

 

أهداف تدشين عيادة متنقلة من قبل شركة أبوظبي للخدمات الصحية

- تغطية احتياجات الفحص للموظفين في مقر عملهم من أجل تسهيل وصولهم إلى تلك الفحوصات.

- تقليل وقت انقطاعهم عن العمل لزيارة المركز وإجراء الفحص.

- توفير خدمات الفحص الطبي للإقامة بحسب احتياجات كل شركة مع إمكانية العمل على مدار الساعة أو خلال نهاية الأسبوع أو العطلات عند الحاجة.

نبذة عن العيادة المتنقلة

تتكون العيادة المتنقلة من غرفتين للفحص الطبي وغرفتين للأشعة وغرفة سحب الدم وقاعتي انتظار تتسع لـ 12 شخصا، وتبدأ رحلة المراجع التي تستغرق من 15 لـ30 دقيقة داخل العيادة على النحو التالي، يتم في البداية فحصه من قبل الطبيب ومن ثم فحص الدم ثم صورة الصدر بالأشعة السينية وقد يُطلب من المراجع أخذ تطعيم الكبد الوبائي والذي يعطى على ثلاث جرعات الأولى في نفس يوم الفحص الطبي للإقامة ومن ثم يتم تحديد مواعيد للتطعيمين المتبقيين في وقت لاحق.

المميز في تلك العيادة أن المراجع لا يحتاج لزيارة العيادة مرة أخرى لاستلام النتائج، كونها تظهر في نظام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ تلقائياً فور إصدارها.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"