الفنان مصطفى هريدي يكشف أسباب حادث التصادم: كنت متعباً وفاقد التركيز

مصطفى هريدي - الصورة من حسابه على الفيس بوك
مصطفى هريدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
كشفت تَحقيقات النّيابة المَصرية في حَادث تَصادم سيارة الفَنّان مصطفى هريدي بسيارة يستقلها 4 أشخاص عن الأَسباب التي أَدّت لهذا الحادث الأليم.
ووجهت النيابة اتهامات إلى هريدي بالتسبب بالخطأ في إصابة كل من المجني عليهم الأربعة بأنّ الحادث كان ناشئًا عن إهمال ورعونة وعدم احترازه بالإضافة عدم مراعاته القوانين واللوائح والأنظمة، لينفي الاتهام عنه نفسه.
كما وجهت إليه النيابة أيضاً تهمة تهم قيادة سيارة دون رخصتي القيادة والتسيير، لينفي عنه نفسه التهمة أيضاً.
وأجاب مصطفى هريدي على وصف تفاصيل الحادث الذي أدى وجهه وعرض حياة 4 أشخاص للخطأ، ليقول إن يسير على طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان حيث يقوم العربية، ثم فوجئ بسيارة أمامه تهدئ السير لوجود مطب أمامها، مما جعله يصطدم بها من الخلف، حيث لم يستطيع أن يقف بسرعة أو حتى يدعس على مكبس الفرامل مما جعله يصطدم بهم.
مصطفى هريدي خلال استضافته في قناة تن المصرية- الصورة من حساب القناة على يوتيوب

ويضيف هريدي: « أنا كنت متعباً وفاقد التركيز، حيث تفاجأت بالسيارة على المطب واصطدمت في الزجاج الأمامي لسيارتي من الخبطة والعربيات وقفت.. والأهالي تجمعت وأخرجوني من السيارة والإسعاف أتت لتأخذني أنا والمصابين اللي في العربية اللي أنا خبطتها، ورحت المستشفى وسألوني».
وفي وقت سابق، أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل الفنان مصطفى هريدي المتهم في حادث تصادم أسفر عن إصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد، بكفالة مالية.
وكشف التقرير الطبي للمصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي إصابة كل من (ع.م) بكسر في الجمجمة، و(ع س) بكسر في القطانية، و(ب.م) بكسر في الحوض، و(ب.أ) بكسر في الذراع وخدوش.
وأصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه.
مصطفى هريدي - الصورة من حسابه على فيسبوك

وشكر الفنان مصطفى هريدي، نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، كما أشاد بموقفه معه أثناء التحقيق معه، حيث إنّ نقابة المهن التمثيلية كانت حاضرة معه ولم تتركه لحظة، إذ أرسلت النقابة إليه محاميًا منذ بدء وقوع الحادث ولم تتركه إلا عند إخلاء سبيله.
فيما قال المصابون إنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، بينما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية فاصطدمت بهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»