سينتيا خليفة تكشف كواليس تجربتها العالمية الأولى في مهرجان كان

سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
سينتيا خليفة - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

أبدت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة سعادتها فخرها وسعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة الـ75 من مهرجان «كان» السينمائي الدولي، حيث عُقِدَ المؤتمر الصحافي لفيلم Sicilian Holiday الذي تشارك في بطولته، وهو أول تجربة عالمية لها، وذلك خلال استضافتها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحافي مع بزنامج MBC Trending.


وصرحت سينتيا خلال لقائها ببرنامج MBC Trending على هامش مهرجان كان، بسعادتها وفخرها بفيلمها الجديد الذي تُجسِّد فيه شخصية امرأة عربية لبنانية تترك لبنان سعياً وراء تحقيق حلمها، حيث قالت إنها تعيش التجربة ذاتها بالحياة الواقعية نظراً للظروف الحالية التي يمر بها وطنها من أزمة اقتصادية ومعيشة على جميع المستويات.


وتحدثت خليفة عن دورها أكثر لتقول: «دوري في الفيلم يعطي رسالة مهمة وقوية خاصة مع الوضع الذي يمر به بلدي، وهدفي حمل هذه الرسالة إلى المهرجانات حول العالم».
فيما وصفت النجمة اللبنانية سينتيا خليفة أجواء هذه الدورة الـ75 من مهرجان كان هاذ العام لتقول: «الأجواء رائعة بحضور الكثير من صُنّاع الأفلام بقوة، لأنّ الدّورة المَاضية كانت فترة «كوفيد».. والطاقة والمحتوى مذهلان، والإطلالات الأنيقة جزء مهم جداً من أيّ مهرجان».


فيلم Sicilian Holiday ينتمي لنوعية الأفلام الرومانسية الكوميدية، وهو من إخراج ميكيلا سكولاري، ويشارك في بطولته كلوديا جيريني، إيفو رومانيولي، لي ليفي، وسينتيا خليفة.
وشاركت سينتيا خليفة مؤخراً مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام وعلقت عليها: «إنه لأمر مدهش كم اشتقت إلى فرنسا وأنت أكثر مجتمعي الفرنسي! يسعدني أن أعود بعد عامين مكثفين للغاية ومثمرين للغاية على العديد من المستويات في مصر! أعتقد أنّ الوقت قد حان للعودة إلى أوروبا، أتمنى أن تكون بخير، أنا في أفضل حالاتي وسعيد لوجودي هنا!».
وشاركت سينتيا خليفة في دراما رمضان الماضي بمسلسل «دايما عامر»، حيث جسدت دور مريضة البهاق، مع كوكبة من نجوم الفن أبرزهم مصطفى شعبان، وبيومي فؤاد، شريف دسوقي، وصلاح عبد الله، وميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.
وتدور قصته حول المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية أخصائي اجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»