محمد صلاح يهنئ فريقه السابق روما بالتتويج بدوري المؤتمر الأوروبي

صورة محمد صلاح وقت لعبه لفريق روما
محمد صلاح بقميص روما - الصورة من صحيفة تايمز
صورة مو صلاح في روما
محمد صلاح في فريق روما - الصورة من صحيفة الجارديان
صورة محمد صلاح وقت لعبه لفريق روما
صورة مو صلاح في روما
2 صور

حرص النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على تهنئة فريقه السابق روما الإيطالي، بعد أن حصد الأخير بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، أمس الأربعاء، بعد الفوز على فينورد روتردام الهولندي بهدف وحيد.

ونشر الملك المصري، كما يلقبه الجمهور الإنجليزي، صورة لاحتفال لاعبي روما بدوري المؤتمر الأوروبي خلال مراسم التتويج، وذكر الحساب الرسمي للفريق متابعًا له بإيموجي قلب.

وكان محمد صلاح لاعبًا في فريق روما الإيطالي قبل انتقاله إلى صفوف الريدز، وبدأت منه انطلاقته التي لفتت انتباه العالم نحوه، حتى تمكن ليفربول من التعاقد معه، وبدء مشواره العالمي الذي يستمر فيه حتى الآن.

وكان محمد صلاح قد حصل على جائرة هدّاف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مناصفة مع سون لاعب فريق توتنهام، برصيد 23 هدفًا، بالإضافة إلى أنه حصل أيضا على جائزة أفضل صانع ألعاب في البريمييرليج.

وحقق فريق روما الإيطالي، فوزًا صعبًا على نظيره فينورد روتردام الهولندي، في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب إير البانيا ستاديوم.

وأحرز هدف روما الوحيد، اللاعب نيكولو زانيولو في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بينما سارت المباراة من جانب واحد واستطاع فريق روما السيطرة على المباراة وإحكام خطته الدفاعية لحماية شباكه من أي هدف ينقل المباراة وحسم اللقب إلى أشواط إضافية أو ركلات ترجيح.

وبعد انتهاء المباراة، توج فريق روما الإيطالي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن استطاع تحقيق الفوز الصعب على فينورد روتردام الهولندي، في اللقاء الذي جمعهما بنهائي البطولة.

وتلقى فريق روما، صدمة في بداية المباراة، بعد أن سقط الأرميني هنريك مخيتريان، لاعب فريق روما، في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، على أرض الملعب، متأثرا بإصابة، لم يستطع بسببها أن يستكمل المباراة، ليقرر مورينيو المدير الفني لفريق روما استبدال اللاعب بعد مرور 17 دقيقة ويحل محله سيرجيو أوليفيرا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»