رانيا يوسف تعلق على صورها مع محمد صلاح ومشاهير هوليوود من لندن

رانيا يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام
رانيا يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام
نشرت الفنانة رانيا يوسف عدة صور لها من رحلتها الأخيرة إلى مدينة الضباب لندن، حيث عبرت عن فرحتها بالتقاط العديد من الصور مع مجسم نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، وذلك خلال زيارتها لمتحف الشمع «مدام توسو».
وكعادتها المرحة نشرت رانيا يوسف عدة صور التقطتها مع مُجَسّم وتمثال محمد صلاح بالمتحف، وعلقت عليها لتقول: «مصدقوش نفسهم إن أنا في لندن فكلهم جم يتصوروا معايا».
كانت النجمة رانيا يوسف أعلنت مؤخراً حُصولها على الإقامة الذهبية لفئة المبدعين من دولة الإمارات العربية، حيث نشرت صوراً لها من دبي، عبر حسابها بموقع «إنستغرام»، وعلّقت عليها قائلة: «شكراً دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وشكراً لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي».
على مستوى الدراما يعرض رانيا يوسف حالياً، مسلسل «الآنسة فرح 5”، عبر شاشة 4 mbc، مع النجوم أسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت، وهبة عبد العزيز، وجيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»